تقنية

STARZPLAYبروتوكول تعاون مع “هواوي” لتوفير العملاء

STARZPLAYبروتوكول تعاون مع “هواوي” لتوفير العملاء

كتبت – زبيدة حمادنة

أعلنت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن توقيعها اتفاقية شراكة مع “هواوي”، المزود الرائد للهواتف الذكية وأجهزة وتقنيات الاتصالات في العالم. وستثمر هذه الشراكة بمنح المستهلكين قيمة مجزية؛ حيث سيحصل جميع سكان دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية ممن يشترون أو يطلبون مسبقاً هواتف HUAWEI Mate 40 Pro على اشتراك مجاني في STARZPLAY لمدة 12 شهراً، للاستمتاع بوصول غير محدود إلى أجمل الأفلام والبرامج والمسلسلات التلفزيونية. وتأتي هذه الشراكة بمثابة العرض الأول من نوعه بين الشركتين لتمهد الطريق من أجل شراكات مستقبلية أفضل.

وبهذه المناسبة قال داني بيتس، الرئيس التجاري والشريك المؤسس في STARZPLAY: “يسرنا إعلان شراكتنا الجديدة مع ’هواوي‘ وإدراج تطبيقنا ضمن منصتهم الرسمية لتوزيع التطبيقات AppGallery، والتي تصنف من ضمن أضخم ثلاثة متاجر تطبيقات في العالم. ونواصل في STARZPLAY استكشاف أساليب مبتكرة لتوفير المحتوى المتميز إلى جمهور أوسع.

وباعتبارنا خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في المنطقة، فإننا سنضمن لعملاء ’هواوي‘ قيمة مجزية. وتمنحنا هذه الشراكة قاعدة مستهلكين جديدة كما ستساهم في تعزيز انتشار ونمو سوق بث الفيديو عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونتطلع إلى الترحيب بمزيد من المستخدمين مع وجود تطبيقنا على AppGallery، ونعتزم توفير المزيد من المحتوى المشوق على منصتنا”.

وبدوره قال لو جينج مدير الشراكات والتنمية البيئية في الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة “هواوي”: “تمنح شراكتنا الجديدة مع STARZPLAY مستخدمي هواتف HUAWEI Mate 40 Pro وصولاً مجانياً إلى خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الأفضل في المنطقة. ونفخر بشراكتنا مع هذه المنصة فهي تؤكد على التزامنا الدائم بتوفير القيمة المجزية والعروض المميزة لعملائنا. وبات بإمكان مشتري هاتف HUAWEI Mate 40 Pro الاستمتاع بالمحتوى الرائع من STARZPLAY مباشرةً عبر هواتفهم الذكية مع مزايا متطورة وعناصر تصميمية سترتقي بلا شك بتجربة المستخدمين”.

ويمتاز هاتف HUAWEI Mate 40 Pro بتركيزه على الأداء الفائق وتقنية الجيل الخامس 5G، مع جوهر التصميم العصري، وتقنية تصوير الفيديو عالي الدقة بالهواتف الذكية، والتي تكرس جميعها فلسفة “هواوي” في مواصلة الابتكار.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتيح لمشتركيها مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى