الأخبارالتعليم

sada misr – رئيس جامعة سوهاج يشارك نقابة الأطباء في تسليم سماعات لضعاف السمع

رئيس جامعة سوهاج يشارك نقابة الأطباء في تسليم سماعات لضعاف السمع
شارك دكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج في حفل تسليم سماعات طبية مجانية للأطفال من ضعاف السمع, والذي نظمته نقابة الأطباء بسوهاج اليوم 20 مارس 2018 بنادي أعضاء المهن الطبية .
وفي كلمته أشار الدكتور أحمد عزيز إلي دور الجامعة الهام في المشاركة وتحسين الخدمات المجتمعية، مثمناً الدور الفعال الذي تلعبه نقابة الأطباء، بالإضافة الي التعاون المثمر مع الجامعة في العديد من الأحداث والفعاليات .
وأكد عزيز علي أن الجامعة لن تتأخر في توفير كل ما يوجد لديها من أدوات وإمكانات لخدمة المجتمع، موضحاً أنه تم صرف أكثر من 150 مليون جنيه في الفترة الأخيرة لتوفير خدمات طبية بالمستشفي الجامعي لخدمة المرضي .

ومن جانبه ثمن دكتور أحمد فوزي نقيب الأطباء بسوهاج شكره لرئيس الجامعة علي مواقفه ومشاركته المتكررة للعديد من الفعاليات والأعمال الخيرية والتطوعية، مضيفاً أن جميع السماعات بالمجان وشاملة الضمان مقدمة من لجنة مصر العطاء التابعة لنقابة الأطباء .

من الجدير بالذكر أن الحفل قد حضره دكتور مصطفي عبدالخالق عميد كلية الطب، ودكتور إسحاق صبحي وكيل النقابة، ودكتور إسحاق ابراهيم أمين عام النقابة، ودكتور وليد كنافة أمين صندوق النقابة، و إسلام محمد صابر منسق الحفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى