عاجل

sada misr رئيس جامعة المنوفية يبحث سبل مشاركة الجامعة فى المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى

رئيس جامعة المنوفية يبحث سبل مشاركة الجامعة فى المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى
المنوفيه سحرسكر
قام اليوم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية بناء على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى خلال جلسة المجلس الأعلى للجامعات بمناقشة سبل مشاركة الجامعة فى المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى ما بين الحاضر والمستقبل والذى يهدف إلى عرض تجارب تعاون الجامعات المصرية مع الجامعات الدولية فى مجالات التعليم والبحث العلمى، وماترتب على ذلك، والخطة المستقبلية لتطوير هذا التعاون.
وطالب الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بالإعداد لهذا الحدث، وعمل حصر للبرامج المشتركة والشهادات الدولية المعتمدة بمختلف التخصصات العلمية، ومراكز التميز بالجامعة ليتم عرضها فى المعرض.
وأشار مبارك إلى أن المجلس الأعلى للجامعات وافق على زيادة مكافآت الإشراف والمناقشة لرسائل الماجستير والدكتوراه على أن تمول من الموارد الذاتية بالجامعات وفقاً لظروف كل جامعة، ومخاطبة وزارة المالية للمساهمة فى دعم هذه الزيادة وفقاً للدراسة التى أعدتها وزارة التعليم العالى فى هذا الشأن.
حضر الاجتماع الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات والمحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى