عاجل

sada misrالطفوله في عيون حضانة سوبر كيدز بقرية جراجوس في قنا

الطفوله في عيون حضانة سوبر كيدز بقرية جراجوس في قنا
كتب/ محمود عابدين
نظمت حضانة سوبر كيدز بقرية جراجوس بمركز قوص في محافظة قنا إحتفالية بمناسبة نهاية الفصل الدراسي الأول وذلك بمقر مركز شباب القرية تحت رعاية معلمات رياض الأطفال وهم : إيمان عابدين وسلمي محمد ومروه عزب وهبه عاشور إضافة للاستاذ/ أحمد مسكين .
جاء ذلك بحضور سفراء الإبداع الشاعر الكبير / أحمد الشباط والفنان التشكيلي / محمد عبادي وأيضا بحضور أ/ عمرو توحا وأ/عزب حزين وعددا من اولياء الأمور واهالي قرية جراجوس .
بدأت الإحتفالية بتقديم فقرة القرآن الكريم والذي تلاه آدم إبراهيم ثم تنوعت بقية الفقرات ما بين اناشيد وأشعار واغاني لعددا من الأطفال مما اثارا اعجاب الحاضرين .
تهدف هذه الحضانه إلي إكتشاف مواهب الطلاب في الرسم والخط العربي والتمثيل والإلقاء الشعري وإكتشاف المواهب المكنونه لديهم .
قال ” الشباط ” إن هذه الحضانه تبذل مجهودا غير عادي في تنشئة ألأطفال والأهتمام بهم وإبراز مواهبهم .
وأضاف ” عبادي ” أننا في هذا الصدد سوف نقوم بدعم هذا العمل من أجل الإرتقاء بأطفال القرية إلي مستوي إبداعي متميز موجها الشكر والتقدير لمعلمات رياض الأطفال الذين شاركن في إخراج هذا العمل بهذه الصورة اللائقه والمشرفه والتي أبهرت الجميع .
يأتي هذا في إطار إكتشاف مواهب الاطفال وتنميتها نحو آداء رائع ومميز وتقديم أطفال لديهم قوة ملاحظة مبدعين ومتميزين في كافة المجلات العلمية والفنية وغيرها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى