أخبار فنية

الفنان يوسف الشريف يعاود تقديم الخيال العلمي للموسم الثاني في رمضان

الفنان يوسف الشريف يعاود تقديم الخيال العلمي للموسم الثاني في رمضان
الرياض – زبيدة حمادنة
بعد نجاح الفنان يوسف الشريف في دراما الخيال العلمي العام الماضي عبر مسلسل “النهاية”، يعاود الإطلالة الرمضانية هذا العام من خلال عمله الجديد “كوفيد ٢٥” الذي تعرضه قناة روتانا خليجية اعتباراً من الأربعاء المقبل ١٦ رمضان.
وصرح يوسف الشريف أنه يقدم في مسلسل “كوفيد ٢٥” شخصية “ياسين” بطل المسلسل الذي تضعه الظروف في مواجهة الفيروس الغامض وتحورات كورونا في عام 2025، موضحاً أنه يؤدي دور دكتور كان يعمل في مجال الطب وتركه ليكون يوتيوبر مشهور.
ووجه الشريف الشكر لمخرج المسلسل أحمد نادر جلال، والمؤلفة والسيناريست إنجي علاء زوجته، والتي وصفها بالموهوبة حيث تقدم هذا العام عمل يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.
فيما أعربت الكاتبة إنجى علاء عن سعادتها بالتعاون مع زوجها الفنان يوسف الشريف فى العمل الجديد، مبينة أنها وشريك الكفاح يوسف الشريف بينهما عشرة فنية طويلة استفادت منها الكثير، وذكرت أن الشريف سيقدم دور جديد بالنسبة له.
وأضافت: “ما بين الكلمة الأولى والأخيرة رحلة شاقة
سأفتقد كل لحظة فيها، وكل شخصية عشتها بتفاصيلها، وارتبطت بها، ويصعب علي فراقها، وأتمنى من الله أن يكلل عملي طوال ٩ أشهر في التأليف والكتابة والتصوير، وأن تكون الجهود الكبيرة لكل صناع العمل عند حسن الظن المشاهدين في رمضان، وأن يستمتع الجمهور بمتابعة حلقات المسلسل”.
وتدور أحداث مسلسل “كوفيد 25” من خلال ١٥ حلقة، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وبطولة كل من: يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، زكي فطين عبد الوهاب، عماد رشاد، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، وإسلام جمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى