الطب البديلعاجل

معرفة اسباب ظهور الدمامل وكيفية علاجها

الغليان هو عدوى الجلد التي تبدأ في بصيلات الشعر أو غدة النفط. في البداية،

كتب – بكرى دردير

 

الغليان

هو عدوى الجلد التي تبدأ في بصيلات الشعر أو غدة النفط. في البداية، يتحول الجلد إلى اللون الأحمر في منطقة العدوى، ويتطور مقطوع العطاء. بعد أربعة إلى سبعة أيام، يبدأ مقطوع تحول الأبيض كما القيح يجمع تحت الجلد. الأماكن الأكثر شيوعا للدمامل التي تظهر على الوجه والرقبة والإبطين والكتفين والأرداف. عندما شكل واحد على الجفن، ويسمى القالب. إذا ظهرت العديد من الدمامل في مجموعة، وهذا هو نوع أكثر خطورة من العدوى تسمى الجمرة.

أسباب الدمامل

معظم الغليان سببه جرثومة (بكتيريا العنقوديات). هذه الجرثومة يدخل الجسم من خلال نكس صغيرة أو تخفيضات في الجلد أو يمكن أن يسافر إلى أسفل الشعر إلى بصيلات. هذه المشاكل الصحية تجعل الناس أكثر عرضة لالتهابات الجلد: تابع القراءة أدناه قد ترغب عرض الشرائح عرض الشرائح: الدمامل والجلد تظهر الصور أنواعا مختلفة من الدمامل، فضلا عن الأعراض والأسباب والعلاجات لهذه الالتهابات الجلدية المؤلمة.

داء السكري

مشاكل مع الجهاز المناعي سوء التغذية سوء النظافه التعرض للمواد الكيميائية القاسية التي تهيج الجلد أعراض الدمامل يبدأ الغليان كقطعة صلبة، حمراء، مؤلمة عادة حوالي نصف بوصة في الحجم. خلال الأيام القليلة المقبلة، يصبح المقطع ليونة، أكبر، وأكثر إيلاما. قريبا جيب من أشكال القيح على رأس الغليان. هذه هي علامات العدوى الحادة: يصبح الجلد حول الغليان مصابا. يتحول أحمر، مؤلم، دافئ، وتورم. قد تظهر المزيد من الدمامل حول الصورة الأصلية. قد تتطور الحمى. الغدد الليمفاوية قد تصبح منتفخة.

متى تطلب الرعاية الطبية

بدء تشغيل الحمى. لديك تورم العقد الليمفاوية. الجلد حول الغليان يتحول تظهر خطوط حمراء أو حمراء. يصبح الألم شديدا. الغليان لا يستنزف. يظهر الغليان الثاني. لديك نفخة قلبية، ومرض السكري، وأي مشكلة مع الجهاز المناعي الخاص بك، أو استخدام الأدوية قمع المناعة (على سبيل المثال، الكورتيزون أو العلاج الكيميائي) وكنت تطوير يغلي. وعادة ما لا تحتاج الغليان إلى اهتمام عاجل فوري. ومع ذلك، إذا كنت في حالة صحية سيئة وكنت تتطور حمى عالية وقشعريرة جنبا إلى جنب مع العدوى، وهناك حاجة إلى رحلة إلى غرفة الطوارئ في المستشفى. الامتحانات والاختبارات يمكن لطبيبك إجراء الفحص البدني. قد تتأثر أجزاء كثيرة من الجسم من هذا العدوى الجلد، لذلك بعض الأسئلة أو الامتحان قد يكون حول أجزاء أخرى من جسمك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى