حوادث وقضايا

” أمن أسوان ” يسيطر على تداعيات مشاجرة بين عائلتين

 

متابعة – حجاج عبدالصمد:

نجحت جهود الأجهزة الأمنية بأسوان فى السيطرة على تداعيات المشاجرة والاشتباكات التى اندلعت مساء الخميس بين عائلتين بقرية المنصورية التابعة لمركز دراو شمال أسوان.

 

وكانت قد شهدت المشاجرة والتى إستخدم فيها أسطوانات البوتاجاز تعرض نحو 5 منازل لإشتعال النيران، بجانب مصرع 4 أشخاص، وإصابة 6 أخرين.

 

فيما تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة دراو يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين استخدم فيها الأسلحة وأسطوانات البوتاجاز، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين، واشتعال النيران فى عدد من المنازل، وانتقلت قوات الأمن إلى موقع المشاجرة للسيطرة على الموقف.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه نشبت المشاجرة بين عائلتين، وبدأ الخلاف بين زوج من العائلة الأولى وزوجته من العائلة الثانية، ثم تطور الخلاف بينهما لتدخل افراد العائلتين، حتى تطورت الاشتباكات إلى حد استخدام الأسلحة واسطوانات البوتاجاز وإشعال النيران فى عدد من المنازل بقرية المنصورية، ووقوع وفيات ومصابين من الطرفين.

 

وقام الطرفان بإطلاق النيران بالأسلحة وأنابيب البوتاجاز القابلة للاشتعال، وقامت إحدى العائلتين بإشعال النيران في نحو 5 منازل للعائلة الأخرى

مما أدى إلى إنفجار أنابيب الغاز الموجودة داخل هذه المنازل، وانتقل إلى مكان الحادث القيادات الأمنية للسيطرة على الموقف، كما انتقلت سيارات الحماية المدنية لحماية الأراضي الزراعية والممتلكات الخاصة بالأهالي وإطفاء الحرائق المشتعلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى