أقاليم ومحافظات

إختيار الأستاذة الدكتورة شيرين حامد عضوا لفرع المجلس القومي للمرأة بالدقهلية

كتب – محمود الهندي

أصدرت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، قراراً باختيار الاستاذ الدكتور شيرين حامد أبو وردة، أستاذ إدارة الأعمال، وعميد كلية التجارة بجامعة كفر الشيخ، عضواً بفرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الدقهلية .

الجدير بالذكر أن أ.د. شيرين أبو وردة تخرجت من كلية التجارة جامعة الزقازيق وحصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة المنصورة في سبتمبر 2000م .

ونالت أبو وردة، درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة المنصورة، في أكتوبر 2006م، وعُينت في وظيفة مدرس بكلية التجارة جامعة كفر الشيخ، في يناير 2009م، ثم نالت درجة أستاذ مساعد في أبريل 2012م، وحصلت على درجة الأستاذية في أغسطس 2017م .

ثم تولت منصب مدير مركز الجودة والاعتماد بجامعة كفر الشيخ ومنسق المبادرة الدولية AHELO ومدير مكتب الابتكار وريادة الأعمال بجامعة كفر الشيخ ثم منصب رئيس قسم إدارة الأعمال ثم وكيل كلية التجارة لشئون خدمة المجتمع والبيئة جامعة كفر الشيخ .

تعمل مراجع بالعديد من الدوريات الأجنبية المدرجة بقواعد البيانات العالمية ولها العديد من المؤلفات القيمة في إدارة الأعمال، والتسويق المستدام وريادة الأعمال وحازت على العديد من الجوائز العلمية في مجال النشر العلمي الدولي .

وصدر لها قرار جمهوري في فبراير 2020م بتعيينها عميداً لكلية التجارة بجامعة كفر الشيخ، لتكون أول سيدة تتولي منصب عميد هذه الكلية منذ نشأتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى