حوادث وقضايا

ضبط سائق بحوزتة 41 لفافة من مسحوق الهيريون المخدر بسوهاج

ضبط سائق بحوزتة 41 لفافة من مسحوق الهيريون المخدر بسوهاج

 

جيهان الشبلى

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم المخدرات بالمديرية بالاشتراك مع وحدة مباحث مركز شرطة أخميم شرق محافظة سوهاج من ضبط سائق بناحية نجع الخطيب دائرة المركز وبحوزته 41 لفافة من مسحوق الهيريون المخدر و4 أمبولات من عقاري النيوريل والاميتال المخدرين بقصد الإتجار .
 
وكان اللواء مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى إخطارا من العميد مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ورود معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم المخدرات بالمديرية مفادها قيام أحمد . م . ع . ج
 
30 سنة سائق – ويقيم نجع الخطيب / دائرة مركز أخميم بالإتجار في المواد المخدرة متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي .
 
بتقنين الإجراءات قامت مأمورية من ضباط القسم بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز أخميم وتم ضبط المذكور بمنزله وبحوزته [ عدد “41” لفافة من مسحوق الهيروين المخدر وعدد “1” أمبول من عقار نيوريل المخدر وعدد “3” أمبولات من
عقار ميداتيك المخدر ، عدد “1” أمبول من عقار ايميتال المخدر ، مبلغ ” 1300″ جنيهاً ، هاتف محمول ]
 
بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للإتصال بعملائه .
 
كما تم ضبط بيتر . ر ، ت 37 سنة لا يعمل – ويقيم عرب الأطاولة / دائرة المركز وبحوزته لفافة من مسحوق الهيريون المخدر [ حال تواجده برفقة المذكور لشراء المواد المخدرة ] ” بقصد التعاطي ” .
 
تحرر عن ذلك المحضر إداري مركز أخميم لسنة 2018 وجار العرض علي النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى