المرأة والطفل

10 طرق لمعرفة الكشف عن كيفية معرفة متى يجد الرجل امرأة جذابة

إشارات سرية لمعرفة متى يجد الرجل امرأة جذابة

حنان احمدعبدالوهاب

بعد الكشف عن كيفية معرفة متى يجد الرجل امرأة جذابة، وهنا كيفية اكتشاف هر إشارات سرية وقال خبير العلاقات مايلونلين أمس تراسي كوكس النساء كيفية معرفة ما إذا كان رجل يتوهم لك اللغة الجسد اللاوعي وكنت قد تقترب من معرفة ما إذا كانت امرأة أحلامك في الحب معك أيضا …
1. إنها تومض حاجبينها عليك إشارات سرية: امرأة تتحرك يدها في الفضاء الشخصية هي علامة أنها يمزح إشارات سرية: امرأة تتحرك يدها في الفضاء الشخصية هي علامة أنها يمزح موافق، أنا أعترف: ربما كنت لم تلاحظ لأنه يحدث كل شيء في حوالي خمس الثانية. ولكن تستحق إبقاء العين الخاص بك للمرة القادمة لأنها وسيلة لقول إذا كان شخص ما يتوهم لك – قبل أن تعرف حتى نفسك! عندما نرى أول شخص ينجذب إلى، الحاجبين لدينا ترتفع وتندرج في حركة صغيرة وسريعة. إذا كانوا يتوهموننا مرة أخرى، يرفعون حاجبينهم في المقابل. مقالات ذات صلة سابق 1 التالى ‘لا أحد في أمان!’ الإنترنت يذهب البرية للميمات الفيروسية من … براقة باللون الرمادي! الملكة ليتيسيا تبدو أنيقة في … “من المهم لبناتي أن تعرف أنه ليس حقيقيا … ¿ذلك لأنني أريد وظيفتها: موظفون غير آمنين يكشفون … حصة هذه المادة شارك 114 سهم نحن لسنا على بينة من الوعي للقيام بهذا غرابة نوعا ما غروشو ماركس لفتة نوع، ولكن من المفترض أن تكون علامة غير لفظية الأكثر شهرة على الفور من التحية ودية في العالم. انها تساعدنا على جذب الأصدقاء والمحبين لأنه يجعلنا تبدو أكثر جاذبية عن طريق سحب العينين مفتوحة والسماح لمزيد من الضوء للتفكير على سطح العينين. خبير العلاقات: تراسي كوكس خبير العلاقات: تراسي كوكس
2. انها تململ مع ملابسها إذا كانت تقوم بتعديل ملابسها أو تمهيدها (وخاصة على الوركين)، فإنها تسبق – تأكد من أنها تبدو أفضل ما لديكم. آخر الهبة القتلى: النظر إلى أسفل لمعرفة عدد أزرار انها حصلت التراجع (والناشئة من الحمام مع زوجين أكثر انفتاحا).
3. انها تومض معصميها وهذا يعني أنها مهتمة جنسيا إذا كانت تحمل معصمها لذلك تحولت إلى مواجهة لك. والكتاب هم مناطق مؤكدة محددة ربما لأنهم يعودون في الأيام التي ارتدت فيها النساء ملابس الرقبة إلى الركبة، وكان المعصم والكاحلين اللحم الوحيد الذي يتعرض له الجمهور في أي وقت.
4. يديها الاستمرار في الانتقال إلى الفضاء الخاص بك نحن نستخدم أيدينا لإشارة الفائدة عن طريق نقلها أقرب إلى وجوه رغبتنا. إذا تحركت يديها عبر الخط غير المرئي الذي يقسم الجدول في اثنين أو في المساحة الشخصية الخاصة بك، وقالت انها التلميح انها تبحث عن أكثر من مجرد صديق.
5. انها تجلس مع ساق واحدة مدسوس تحت لها، لذلك يتعرض داخل فخذها إغلاق السندات: يعكس سلوك شخص ما علامة مؤكدة على الجذب البدني إغلاق السندات: يعكس سلوك شخص ما علامة مؤكدة على الجذب البدني إذا رأسها وجسمها يشير أيضا نحو لكم، يجب أن تنظر نفسه يريد. انها تكشف عن جزء حميم جدا من جسدها: واحد كنت عادة ما ترى فقط أثناء ممارسة الجنس.
6. انها عبرت ساقيها الساق الصليب (التوأمة ساق واحدة حولها حتى قدمها يعبر وراء عجلها وأيضا الكاحل) هو قوي، ولكن مهذبا، إشارة جنسية.لماذا؟ حسنا لبداية، فإنه يجعل ساقيها تبدو جيدة لأنه يضغط اللحم لإعطاء مظهر لهجة العضلات العالية. الذي يرسل رسالة مموهة أخرى: أجسامنا تظهر زيادة قوة العضلات عندما تكون جاهزة للجنس كما الأعصاب والإثارة تجعلنا متوترة وتستعد للأداء. مشاهدة الساقين: أنها يمكن أن تكون غزلي مشاهدة الساقين: أنها يمكن أن تكون غزلي
7. وقالت انها تبقي على عبور وكسر لهم من أي وقت مضى حتى S- ل- س- ث- ل- ذ وكلما كانت المرأة تعبر وتتجاوز ساقيها أمام رجل، كلما كانت أكثر اهتماما به. انها إما اللاوعي أو محاولة عمدا لفت انتباهكم إلى ساقيها ومنطقة الأعضاء التناسلية.
8. انها ركل ساق واحدة صعودا وهبوطا، في حين عبرت، أو تعلق حذاء من أصابع قدميه إما علامات قوية، متعمدة واضحة للجذب الجنسي. وغالبا ما تعبر النساء ساقيهن نحو هدفهن من الرغبة وتبدأ ببطء ومغرية ركل قدمهن صعودا وهبوطا في حركة الدفع. (إذا كنت بحاجة لي أن أقول لكم لماذا تقليد التوجه هو مثير، أنت على محمل الجد لا تحتاج إلى الخروج أكثر). إذا كانت حقا، حريصة حقا، وقالت انها سوف تتبع هذا عن طريق الانزلاق قدمها داخل وخارج حذاءها (القديم في الخارج في شيء من جديد) أو دانغل
9. انها لمس رقبتها والفم والشفاه كثيرا يسمى اللمس التلقائي: لمس نفسك حيث تريد شخص ما للمسك. فضلا عن إرسال رسالة مموهة قوية (الحصول على أصابعك أكثر من هنا!)، فإنه يشعر بالارتياح! عندما نثير جنسيا مضخات الدم بشراسة من خلال الجسم، مما يجعل النهايات العصبية ارتعش وبشرتنا أكثر حساسية للمس. نسخة أكثر جنسية: انها لمس فمها أثناء النظر في لك!
10. مهما فعلت، انها تفعل لا شيء يربط الناس على نحو أكثر فعالية أو على نحو فعال من عكس سلوك شخص ما. ونحن نفعل ذلك دون وعي عندما نحب شخص ما لأننا نحب الناس الذين هم مثلنا. إذا كان شخص ما يفعل ما نقوم به، ونحن نرى أنها ليست فقط على نفس المستوى كما لنا ولكن أيضا في نفس المزاج نحن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى