Uncategorized

تعليم الفيوم يتابع المدارس للاطمئنان على انتظام الدراسة

تعليم الفيوم يتابع المدارس للاطمئنان على انتظام الدراسة
كتب.حمادة جعفر

تابع صباح اليوم الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، عدد من المدارس للإطمئنان على حسن سير وانتظام العملية التعليمية بالمدارس على مستوى المحافظة.

حيث تابع مدرسة المستقبل الرسمية للغات بدمو بالفيوم، للإطمئنان على انتظام الدراسة داخل المدرسة، وقام بتفقد الفصول، وحجر ات الأنشطة، وقاعات رياض الأطفال، وحضر حصة لغة إنجليزية بالصف الأول الثانوي، وحصة لغة عربية بالصف الأول الإعدادي، وأشاد بالمستوى المتميز لمعلم اللغة العربية بالمدرسة.

ووجه وكيل الوزارة بضرورة الاهتمام بالنظافة العامة للمدرسة، ودورات المياه وضرورة تطهيرها بالمنظفات، ونظافة الفصول، للوقاية من الفيروسات.

ووجه وكيل الوزارة بعض التعليمات لإدارة المدرسة بشأن ضرورة تواجد الماسح الحراري مع مسئول الأمن على باب المدرسة، وكذلك تفعيل الاشراف اليومي للمعلمين والمشرفين بالمدرسة من أجل تحقيق النظام داخل المدرسة أثناء دخول وخروج الطلاب وبين الحصص الدراسية خلال اليوم الدراسي.

كما نبه وكيل الوزارة مشدداً على إدارة المدرسة بضرورة تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد وفق تعليمات وزارة الصحة، وشدد وكيل الوزارة خلال جولته على ارتداء الكمامات ومنع التزاحم ومراعاة مسافات التباعد بين الطلاب، مع ضرورة إجراء المسح الحرارى لكل طالب قبل الدخول للمدرسة، بالإضافة إلى التأكيد على تخصيص غرف العزل وتشكيل اللجان الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى