Uncategorized

انطلاق مباراة منتخب مصر وليبيا فى تصفيات كأس العالم

عزة الشيخ:

انطلاق مباراة منتخب مصر وليبيا فى تصفيات كأس العالم

انطلقت منذ قليل مباراة منتخب مصر وليبيا فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، والتى تقام على استاد برج العرب بدون جمهور.

ويضم تشكيل منتخب مصر أمام ليبيا كلا من: محمد الشناوي فى حراسة المرمى، وأحمد حجازي و محمود الونش و أحمد فتوح و أكرم توفيق و محمد النني و عمرو السولية و محمد صلاح و عبدالله السعيد و عمر مرموش و مصطفي محمد .

ويتصدر المنتخب الليبى المجموعة السادسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامتها فى قطر، وهى المجموعة التى تضم المنتخب الوطنى المصرى، بست نقاط من مباراتين بعد الفوز على الجابون وأنجولا.

ويحتل المنتخب الوطنى وصافة مجموعته السادسة برصيد 4 نقاط جمعهما من مباراتين أمام أنجولا والجابون، حيث فاز فى الأولى وتعادل فى الثانية، بينما يأتى منتخب أنجولا المتذيل فى المركز الأخير بدون رصيد من النقاط، فيما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط.
[٨/‏١٠ ٩:١٠ م] عزة الشيخ: محمد فضل: لا يوجد لاعب يضمن البقاء فى المنتخب عقب استبعاد شريف و أفشة

كشف محمد فضل، لاعب الأهلي سابقا، أن قرار البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، باستبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، لاعبي النادي الأهلي، من مباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم، أثر على باقى اللاعبين بالسلب خلال معسكر الفراعنة قائلا: “قرار كيروش باستبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة من المنتخب جعل جميع اللاعبين تتكهرب”.

وأوضح محمد فضل، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة “أون تايم سبورتس”، قائلا: “هذا القرار سيجعل كل لاعب يخاف على مكانه في المنتخب، ويؤكد أن المدير الفني ليس لديه أي حسابات مع أي لاعب أو أي نادٍ”.

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش تشكيل منتخب مصر في مباراته أمام ليبيا، وجاء كالتالي: محمد الشناوي و أحمد حجازي و محمود الونش و أحمد فتوح و أكرم توفيق و محمد النني و عمرو السولية و محمد صلاح و عبدالله السعيد و عمر مرموش و مصطفى محمد.

يستضيف منتخب مصر في التاسعة مساء اليوم الجمعة، نظيره منتخب ليبيا على استاد برج العرب، في إطار مباراة الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

يدخل المنتخب الوطنى المباراة الأولى تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش، فى المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على أنجولا والتعادل أمام الجابون بهدف لمثله، بينما يخوض المنتخب الليبى المباراة فى المركز الأول، بعدما نجح فى الفوز على الجابون وأنجولا.

ونجح منتخب الفراعنة في تحقيق الفوز على المنتخب الليبى في آخر مواجهة جمعت بينهما بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي أدارها الحكم جهاد جريشة عام 2016، سجل الأهداف كل من على جبر وباسم مرسى، في الوقت الذى أهدر فيه مؤمن زكريا ركلة جزاء تصدى لها القائم الأيمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى