Uncategorized

الحماية المدنية تسيطر على حريق في منزل بحاجر كومير بإسنا جنوب الأقصر 

الحماية المدنية تسيطر على حريق في منزل بحاجر كومير بإسنا جنوب الأقصر

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

 

نجح رجال الحماية المدنية بمدينة إسنا جنوب الأقصر، اليوم الجمعة، بقيادة العميد إكرامي خيري الدين مدير إدارة الحماية المدنية بالاقصر، وتحت إشراف الرائد نادر عسكر وحدة إطفاء إسنا، في السيطرة على حريق شب بمنزل مواطن، نتيجة ماس كهربائي، دون حدوث إصابات أو خسائر فى الأرواح، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي غرفةعمليات مجلس مدينة إسنا، بلاغاً من الأهالي بنشوب حريق في منزل “عبد الرحيم.ر” 30 سنة، لقرية حاجر كومير التابعة لمجلس مدينة إسنا جنوب الأقصر .

 

وعلى الفور أنتقل لموقع الحريق، ابراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، وعبد الرحيم طايع نائب رئيس المدينة، واللواء دكتور ولاء رضوان مساعد مدير أمن الأقصر لفرقة الجنوب بإسنا، والمقدم إسلام هندي نائب مأمور مركز شرطة إسنا، والرائد نادر العسكر مدير وحدة إطفاء إسنا، وصالح غانم رئيس القرية، وعبد الله محمد عبد النور، واحمد عبد النعيم من مجلس قروي كومير.

 

وتبين من خلال المعاينة، أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي، واسفر عن إتلاف المنزل بالكامل، دون وقوع إصابات أو خسائر فى الأرواح، وتم حصر الخسائر من قبل اللجنة المختصة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولي النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى