أقاليم ومحافظات

٦ طن لحوم مجمدة من جمعية الأورمان للأسر الأكثر إحتياجاً بالبحيرة .

٦ طن لحوم مجمدة من جمعية الأورمان للأسر الأكثر إحتياجاً بالبحيرة .
كتب : محمود محاريق
أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم .
مشيراً إلى الدور الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، وتكثيف المساعدات بها .
هذا وقد صرح أ/ عادل درغام – مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة أنه تم توزيع كمية ٦ طن من اللحوم المجمدة على الأيتام والأرامل والمطلقات والفقراء والأسر الأكثر إحتياجاً من أبناء المحافظة بنطاق مراكز ( أبو المطامير وكوم حمادة والدلنجات وحوش عيسى وأبو حمص ) .
مشيراً إلى أنه جاري إستكمال التوزيع على جميع مراكز المحافظة وذلك من خلال الجمعيات التابعة لمديرية التضامن الإجتماعي بالمدن والمراكز .
حيث وجه اللواء/ هشام آمنة بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها وتحقيق الهدف منها فى رفع المعاناة عن كاهل الأسر الأكثر إحتياجاً ومحدودي الدخل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى