أقاليم ومحافظات

وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يوجه رسائل للمواطنين بالمحافظة

وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يوجه رسائل للمواطنين بالمحافظة

 

هناء الحديدي_ الدقهلية

 

وجه الدكتور سعد عبد اللطيف مكي ، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ، عدة رسائل قصيرة لأهالي المحافظة صباح اليوم كان نصها :

 

✍️ الحمدلله الوضع آمن فى اصابات كورونا وان كانت النسب تشير للإرتفاع بسبب دخولنا الجائحه الرابعه….لذا صحة الدقهليه تدعو المواطنين الى سرعة التسجيل لتلقي اللقاح لأنه ثبت ان نسبة الوقايه من الاصابه بعد تلقى اللقاح قد تصل ل 90%…..وحتى من يصاب بعد تلقي اللقاح لا يستدعى الامر دخوله المستشفى وكذلك العنايه المركزه وهذا فضل من الله .

 

✍️نهيب بجميع المواطنين في الفتره القادمه سرعة التسجيل وتلقي اللقاح وكذلك اتباع جميع الاجراءات الوقائيه …. ما تم تطعيمه على مستوى الجمهورية يزيد على ال 10%….. والحمدلله فى الدقهليه عبرنا 15%…فقد تجاوزنا ال 600 الف مواطن ونأمل المزيد لحماية مكتسابتنا .

 

✍️النسبه الآن للمسافرين 0 انتظار ولم يعد هناك اى تكدس على مكاتب السفر ، وانتهت صحة الدقهليه من تطعيم جميع المسافرين والفضل لله ولفرق للعمل بصحة الدقهليه التى اتوجه لهم بكامل الشكر والتقدير.

 

✍️لا بد ان اشكر جامعة المنصوره رئيسا ونوابا ، وجميع العاملين ، حيث تحتل المركز الاول على مستوى الجمهورية فى تطعيم الطلاب والمنتسبين للجامعه فلهم جزيل الشكر والتقدير .

 

✍️وصلنا الان لتطعيم ما يزيد عن 70% من الجهاز الادارى للدوله ، ونأمل ممن لم يتقدموا للتطعيم سرعة التوجه للفرق المتنقله التى تطرق كل مكان بأماكن العمل ؛ حفاظا على صحتهم ، وكذلك دفع عجلة الانتاج .

 

✍️بمشيئة الله بمجرد توفر الطعوم فى القريب العاجل ، سوف تنتشر الفرق فى كل صوب وحدب ، ولن نترك مكان الا ونصل اليه حتى لو فى عرض البحر ، كما عودناكم فى 100 مليون صحه.

 

✍️وافر الشكر والتقدير للمسئولين بالدوله وخاصة محافظ الدقهليه وجمبع القيادات على المسانده الغير محدوده ؛ لمساعدتنا وتذليل جميع التحديات التي تواجهنا .

 

✍️اخيرا جزيل الشكر للجهاز الاعلامى والصحافه ، على دورهم المؤثر والفعال فى نجاح صحة الدقهليه فى مهمتها الوطنيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى