اخبار الرياضة

وكيل وزارة الشباب بالأقصر ورزق يتابعان المنشآت الشبابية بمركز الطود

وكيل وزارة الشباب بالأقصر ورزق يتابعان المنشآت الشبابية بمركز الطود

الأقصر-حماده النجار السليمى
قام كلا من الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود، وحفني بركات مدير مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، ولجنة من مديرية الشباب والرياضه بالمحافظه، بمتابعة اخر التطورات الإنشائية والتجهيزات بعدد من المنشآت الشبابية التابعة لمديرية الشباب والرياضة بمدينة الطود.
وشملت جولة اللجنة المرور على على المدينة الشبابية بالطود ومركز شباب الحسينات ومركز شباب الزهراء ومركز شباب المستقبل والملعب المفتوح بنجع مكي، وذلك لتذليل أي عقبات تعوق ممارسة الأنشطة الرياضية والشبابية.
وأوضح الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود أن الجولة تأتي في إطار توجيهات واهتمام الدوله بالشباب والرياضة والبنية التحتيه الإنشائية للملاعب ومراكز الشباب حيث تمت متابعة اعمال التطورات الإنشائية لملاعب كلاََ من مركز شباب الزهراء، ومركز شباب الحسينات ، موضحاََ ان هذه التطويرات لمراكز الشباب لا تشمل فقط البنية التحتية الإنشائية فقط بل تمتد أيضا إلى تطوير الأنشطة، سواء كانت رياضية أو ثقافية أو اجتماعية .
وأوضح مدير مديرية الشباب والرياضة بالاقصر حفنى بركات، أن الجولة تأتي تزامنا مع التجهيز لعودة قطار الشباب في الفترة القادمة ، مشيرًا إلى أنه سوف يتم افتتاح ملعب الحسينات وملعب الزهراء قريبا، وسرعة الانتهاء من إجراءات اشهار مركز شباب المستقبل ليكون في خدمة شباب الطود في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى