التعليم

وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان يكرم أبنائه الفائقين الفائزين (بمسابقة كأس التفوق)

أسوان – خالد شاطر

 

فى أجواء سادها روح الاجتهاد والتميز، قام الدكتور/خالد قبيصى وكيل الوزارة، صباح اليوم بتكريم أبنائه الفائقين طلاب مدرسة البصيلية الثانوية المشتركة التابعة لإدارة إدفو التعليمية، الفائزين بالمركز على الأول على مستوى المديرية فى مسابقة كأس التفوق (أوائل الطلبة للثانوية العامة) للعام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٠، والتى تم تنفيذها (اونلاين على مستوى المديرية بمشاركة جميع المدارس الثانوية)

فى سابقة تعد الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية.

 

 

 

 

 

وشهد التكريم السادة (عبدالكريم لطفى مدير عام التعليم العام – غريب محمود مدير عام الخدمات التربوية – فيصل نعيم مدير إدارة إدفو التعليمية – سلمى محمود موجه عام التربية الاجتماعية) بالإضافة إلى السيد/ممدوح دياب مدير المدرسة الفائزة وعدد من المعلمين.

 

 

 

 

وخلال كلمته، قدم وكيل الوزارة التهنئة الممزوجة بأسمى آيات الشكر والتقدير لأبنائه الطلاب على هذا التميز والتفوق وقدرتهم على تحدى جميع المدارس الثانوية.

وحصولهم على المركز الأول بجدارة واستحقاق واصفًا إياهم بالنجوم المضيئة فى سماء تعليم أسوان، متمنيًا لهم مزيد من التميز والتمثيل المشرف لأسوان فى تصفيات الجمهورية.

كما قام وكيل الوزارة بتكريم السيد مدير المدرسة، والسيد مدير الإدارة، تقديرًا لدورهما لدورهما المتميز فى الوصول إلى هذا المستوى القيم من التفوق والنجاح.

وعلى هامش التكريم قدم الشكر كذلك لجميع أبنائه الطلاب المشاركين فى المسابقة ولم يحالفهم الحظ، مؤكدًا أن شرف المشاركة فى هذه المسابقة والاستفادة منها هو الأهم، متمنيًا للجميع النجاح والتفوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى