التعليم

وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان يشهد احتفالية توجيه الرياضيات بانتهاء برامج التنمية المهنية وورش العمل التدريبية

أسوان – خالد شاطر

 

شهد الدكتور/خالد قبيصى وكيل الوزارة اليوم بقاعة نقابة المعلمين ، احتفالية توجيه الرياضيات بالتعاون مع رابطة التعليم الإبتدائى بأسوان (بانتهاء برامج التنمية المهنية وورش العمل التدريبية لمعلمى الرياضيات) وذلك بحضور السادة (د.نبيل جعفر وكيل المديرية – عبدالكريم لطفى مدير عام التعليم العام – ابراهيم الباين موجه عام الرياضيات – حمدى الدالى ممثل الرابطة)

حيث تم تكريم عدد من المعلمين والموجهين الذين شهدوا البرامج التدريبية وكذلك السادة المدربين من مركز التطوير التكنولوجى.

وجدير بالذكر أن توجيه الرياضيات قام بتنظيم تدريبات تنمية مهنية لمعلمى الرياضيات بمختلف المراحل بجميع الإدارات التعليمية، فى الفترة من الأحد ١٠ يناير إلى الخميس ١١ فبراير ٢٠٢١ لعدد ٣٢٦ معلم ومعلمة بإجمالى عدد ساعات ٢٠٠ ساعة تدريبية.

كما تم تنظيم ورش عمل فى الفترة من الثلاثاء ١ ديسمبر إلى الخميس ٣١ ديسمبر ٢٠٢٠، واستهدفت الورش ٥٩٠ معلم ومعلمة؛ بإجمالى عدد ساعات ٨٠ ساعة تدريبية.

وخلال هذه البرامج والورش تم تدريب المعلمين على المنصات التعليمية وبرامج (zoom – teams – webex) وكذلك على حزمة برامج اوفيس ٣٦٥، بالإضافة إلى كيفية استخدام السبورة الذكية داخل الفصل، فضلاً عن استخدام الألعاب التعليمية التى تخدم منهج الرياضيات.

وخلال كلمته أعرب القبيصى عن سعادته بهذه الاحتفالية التى تجسد نجاح هذه البرامج والورش التدريبية، مؤكدًا أن ثمرة النجاح الحقيقية تأتى عندما يقوم السادة المتدربين بتطبيق هذه التدريبات داخل الفصول ليستفيد منها أبنائنا الطلاب، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

وعلى هامش الاحتفالية قام توجيه الرياضيات ورابطة التعليم الإبتدائى بتكريم (وكيل الوزارة ووكيل المديرية ومدير عام التعليم العام) تقديرًا لجهدهم المبذول فى العملية التعليمية بأسوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى