التعليم

وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان يجتمع مع اللجنة العليا لتحويلات الطلاب بين المدارس

أسوان – خالد شاطر

 

عقد الدكتور/خالد القبيصى وكيل الوزارة بمكتبه اليوم اجتماعاً مع أعضاء اللجنة العليا لقبول التحويلات بين المدارس بحضور ا/عبد الكريم لطفى مدير عام التعليم العام، وقد تناول الاجتماع مناقشة المعايير المحدِّدَة لقبول تحويلات الطلاب طبقاً لضوابط الكتاب الدورى بعد فتح باب التحويلات من أول يوليو.

  وفى بداية الاجتماع أكد الدكتور /خالد القبيصى على ضرورة الالتزام بالمعايير الواردة بالكتاب الدورى رقم 40 والمنظِّم للتحويل بين مدارس التعليم الخاص والحكومى ، وشدَّد على أنه لن يتم قبول أى تحويلات من kg1 وkg2 والصف الأول الابتدائى كما أن بقية التحويلات يجب أن تتم وفق ما نص عليه الكتاب الدورى.

  وأكد /القبيصى على أن لجنة المديرية هى صاحبة الاختصاص فى البت فى طلبات التحويل من المدارس الخاصة إلى المدارس الحكومية وفحص التظلمات الخاصة من قرارات الادارات التعليمية وإخطار الإدارة بالقرار خلال يومين وذلك في ضوء القرارات والكتب الدوريه المنظمه لذلك .

   ومن جانبه أوضخ ا/عبد الكريم لطفى مدير عام التعليم العام على أن قبول الطلبات من أولياء الأمور لا يعنى الموافقة عليها ولكن سيتم فحص طلبات التحويل فى الفترة من 15 إلى 20اأغسطس ولن يلتفت للطلبات بدون إحضار الوثائق الدالة علي الرغبه في التحويل.

    وفى نهاية الاجتماع قدم د/القبيصى أوضح بضروره استقبال طلبات الساده أولياء الأمور وحسن استقبالهم وتقديم كل التيسيرات لهم وفق صحيح القانون ومقدمات الشكر والتقدير للحاضرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى