أقاليم ومحافظات

وكيل زراعة الفيوم يهنئ وزير الزراعة ومحافظ الفيوم والعاملين بالمديرية بمناسبة شهر رمضان

وكيل زراعة الفيوم يهنئ وزير الزراعة ومحافظ الفيوم والعاملين بالمديرية بمناسبة شهر رمضان

كتبت: فاطمه رمضان

يتقدم الأستاذ الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن كافة العاملين بالمديرية والإدارات التابعة لها بخالص التهانى مقرونة بأصدق الأمانى لوزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بمناسبة شهر رمضان المبارك أن يُعيد المولى عز وجل على سيادتكم هذا الشهر الكريم أعواماً عديدة ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى رفعة وازدهار.

كما قدم بالتهنئة القلبية الخالصة لجميع العاملين بالمديرية والإدارات التابعة لها وشعب الفيوم وجموع طوائف الشعب المصري والأمة الإسلامية والعربية بالتهنئة القلبية الخالصة وبمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير للجميع بمناسبة شهر رمضان المعظم” أعاده الله بالخير والبركات.

راجيًا من الله عز وجل أن يتقبل الصيام والقيام، وأن يديم علينا التوفيق وييسر لنا كل خير، وأن يحفظ بلادنا وبلدان العالم كافة من كل سوء.

ونحن إذ نستقبل هذا الشهر الكريم بنفحاته العطرة التى تسمو بالأنفس وتُعليها وتسرىِّ فضائِلهُ فى الأبدانِ فتطهرها وتزكيها، لنستلهم من فيوض بركاته معانى سامية وقيم غالية، تكون حافزاً لنا لمزيد من البذل والعطاء ومواصلة العمل الجاد فى سبيل رفعة ورخاء وطننا الغالى والزود عن أمنه واستقراره فى قادم الأيام ومستقبل التحديات”.
وكـل عــام والجميع ومصرنا الغالية فى تقدم وإزدهار وريادة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى