أقاليم ومحافظات

وكيل تعليم كفر الشيخ: توفير 2000 قطعة ملابس وزي مدرسي للطلاب بمعرض بإدارة دسوق التعليمية مجانا

وكيل تعليم كفر الشيخ: توفير 2000 قطعة ملابس وزي مدرسي للطلاب بمعرض بإدارة دسوق التعليمية مجانا
كتب – محمود الهندي
افتتحت الدكتور بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم ،المعرض السنوي للملابس المدرسية والكتب ومستلزمات التعليم بالمراحل التعليمية المختلفة المجاني ،والذي يخدم قرابة 2000 طالب بمدارس دسوق، ضمن مبادرة الرئيس “حياة كريمة”.
جاء ذلك بحضور، الاستاذة غادة النحاس مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء ومصطفى مرعى، مدير عام إدارة دسوق التعليمية التعليمية وبحضور مجلس أمناء الإدارة وعدد من التنفيذيين والشعبيية.
أكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،أن الهدف من إقامة المعارض الخيرية ،لمستلزمات المدارس، والملابس الجاهزة ،توفيرها للطلاب المنتمين للاسر الفقيرة ،والأشد فقراً ، وهذا نهج بدأناه منذ العام الماضي، ومستمرون في تطبيقه هذا العام ، معربه عن شكرها لكل المشاركين من العاملين بالتربية والتعليم ،والشعبيين، ولمدير الإدارة التعليمية بدسوق .
وقالت وكيل الوزارة ،إن المعرض الخيري يضم الملابس المدرسية لكافة الأعمار بالمراحل التعليمية المختلفة بالإضافة لعدد كبير من قطع الملابس،ومستلزمات وأدوات تعليمية وهدايا وأحذية وحقائب، وكتب،وكشاكيل،مؤكدة على دور الإدارة والمؤسسات الحكومية وغيرها فى المشاركة المجتمعية الفعالة فى بناء ونهضة المجتمع وقدمت الشكر للجميع على الجهد المبذول في العمل الخيري التطوعي ، مشيرة إلى أننا لن نكتفي بإقامة معارض في بداية العام الدراسي بل سيتم اقامتها خلال العام الدراسي لتوفير ملابس للطلاب.
وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم على الدور المحورى والبارز لإدارة دسوق التعليمية فى القضاء على إرتفاع الأسعار ومشاركة فئات المجتمع وطبقاته المختلفة من خلال إقامة المعارض الخيرية وتوفير المنتجات والأدوات المدرسية اللازمة بالمجان
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى