أقاليم ومحافظات

وكيل تعليم الفيوم في زيارة مفاجئة لمدرسة التربية الفكرية بالفيوم

وكيل تعليم الفيوم في زيارة مفاجئة لمدرسة التربية الفكرية بالفيوم
الفيوم – محمود المهدي
قام صباح اليوم محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم بزيارة مفاجئة لمدرسة التربية الفكرية بالفيوم، حيث حضر مع طلاب المدرسة أثناء إفطار الطلاب بالمطعم بالقسم الداخلي بالمدرسة حيث يتم تجهيز وجبة الإفطار بمطبخ المدرسة تحت إشراف صحي وطبي، ويقدم الطعام بطريقة صحية، أشاد وكيل تعليم الفيوم بمستوى المدرسة المتميز فى النظافة والاهتمام بالطلاب سواء الفصول الخارجية أو القسم الداخلى بالاضافة للمطبخ والمطاعم.
كما قام بحضور طابور الصباح بمدرسة الامل للصم بنات، وألقى كلمة حث فيها جميع المعلمين على الحضور مبكراً ، وحضور طابور الصباح مع الطالبات وتحية علم مصر، ونبه على إدارة المدرسة بضروة تلبية جميع احتياجات الطلاب والرعاية المستمرة للطلاب سواء داخل الفصول الدراسية أو بالقسم الداخلى للطلاب.
كما أكد على السادة المعلمين الشرفاء بالمدرسة بضرورة التعامل بطريقة جيدة مع جميع الطلاب من خلال رسم الابتسامة عند التعامل مع الطلاب بالمدرسة، وسؤال الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة ( التربية الفكرية _ الأمل للصم) في حال حاجتهم إلى المساعدة، والتحدث معهم بشكل إيجابيّ.
وفي كلمته تقدم بالشكر لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي على اهتمامه الشديد بذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى الجمهورية.
كما تفقد المدرسة والفصول الدراسية وناقش عدد من الطلاب للوقوف على المستوى العلمي للطلاب ، ونبه بضرورة الجد والاجتهاد من أجل النجاح والتفوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى