التعليم

وفد طلابي في زيارة تعريفية لجامعة كفر الشيخ

وفد طلابي في زيارة تعريفية لجامعة كفر الشيخ
كتب – محمود الهندى
استقبلت جامعة كفر الشيخ اليوم الخميس الموافق 11 – 4 – 2019 م وفد الطلاب الأوائل بإشراف توجيه التربية الإجتماعية بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ووفد طلاب مدرسة روينة للتعليم الأساسي، بهدف تعريفهم بالبيئة الجامعية، وإطلاعهم على التخصصات الأكاديمية المختلفة التي تطرحها الجامعة، ضمن برنامجها لاستقبال طلاب المدارس للتعرف على إمكانيات الجامعة.
وشملت الزيارة الاطلاع على المرافق والتجهيزات التعليمية في كليات، كما تفقد وفد طلاب المدرسة عدد من المعامل البحثية المتميزة ومعمل النانو تكنولوجى والمجهز وفقًا لأحدث النظم العالمية وكلية الثروة السمكية والقاعات المختلفة بها وكلية الصيدلة وكلية الطب البشري .
وتلقى الطلاب شروحاً وافية عن عدد من المعامل بالإضافة إلى الإطلاع على وسائل التطبيق العملي وطرق وأساليب التدريس.
وفي ختام الزيارة قدم الوفد الزائر الشكر إلى الجامعة ممثلة في رئيسها الأستاذ الدكتور ماجد القمري الذي أتاح لهم فرصة هذه الزيارة التعريفية والتي تهدف زيادة الوعي بين الطلاب والتي أثرت معرفة الطلاب عن الجامعة.
وصرح الأستاذ الدكتور ماجد القمري أن جامعة كفر الشيخ تمثل خياراً مهما لتوفيرها باقة من التخصصات المرغوبة والمطلوبة في سوق العمل.
وأضاف بأن الجامعة تقدم هذه الخدمه المجتمعية من أجل ربط الطالب بمؤسسات التعليم العالي والتعرف عن قرب على كليات ومعاهد الجامعة وتخصصاتها ومرافقها المختلفة ، وما تشهده من توسع مكاني وما حققته من انجازات واسهامات وخدمات علمية ومجتمعية.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى