حوادث وقضايا

وفاة المواطن عبدالجواد المصري الذي تم طعنه علي يد مواطن اردني متأثرا بجروحه

وفاة المواطن عبدالجواد المصري الذي تم طعنه علي يد مواطن اردني متأثرا بجروحه

كتب – حشمت عدوي
أعلن فجر اليوم وفاة المواطن المصري المقيم في دولة الاردن عبدالجواد المصري ابن قرية الساحل بحري التابعه لمركز ومدينة البلينا جنوب سوهاج الذي تم طعنه من قبل مواطن اردني .
حيث اعلن اهله ان السفاره المصرية بالأردن أبلغتهم فجر اليوم وفاة ابنهم متأثرا بجروحه وبعد اجراء اكثر من عمليه لإنقاذ حياته وانه جاري إنهاء إجراءات نقل الجثمان الي مصر وان السفاره تتابع مع النيابه العامه التحقيق مع المتهم في جميع مراحله .
وترجع الواقعه عندما تم طعن المتوفي الذي يبلغ من العمر “ثلاثون” عامآ ويعمل حارس بإحدي البنايات بالأدرن ومتزوج ولديه ثلاثة أولاد من قبل الجاني ويدعي “وديع العامري” وشهرتة (ألشيخ) والذي لا تربطة أي عداوه مع المجني عليه من قبل حيث قام “وديع العمري” بطعن “عبدالجواد” وقت ألصلاه حيث إقترب منه في محل عملة وسأله هل صليت ؟ فرد علية عبدالجواد بنعم ثم إنهال عليه بالطعن طعنتين إحداهما برقبته والأخرى برأسه وتبين أن هناك إصابات خطيرة بالرأس ثم نقله إلي المستشفي العام وحاول الاطباء انقاذه الا ان معالجة الطعنة التي بالرقبة كانت أبسط من طعنة الرأس أما طعنة الرأس لم يستطيع الأطباء التعامل معها لخطورتها وطُلِب تحويله إلي مستشفي خاص بسبب كسر السكين داخل رأسه حيث تم نقله الي ” مستشفي اربد ” وتم اجراء عمليه دقيقه لإنقاذ حالته الا انه لفظ انفاسه الاخيره فجر اليوم متأثرا بجراحه داخل العنايه المركزه .
وطالب “الأمير علي المصري” شقيق المجني عليه بالقصاص من القاتل وان يقوم القضاء الأردني بإرجاع حق أخيه المغدور به وأنهم يثقون في القضاء الأردني وفي نزاهته وفِي احكامه وطالب السفاره المصريه بمتابعة التحقيقات وتوفير محامي من السفاره لمتابعة القضيه حتي لا يضيع دم أخيه الذي ترك أطفالا صغار .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى