أقاليم ومحافظات

وصول بريمة توصيل الغاز الطبيعي لمدينة أرمنت

وصول بريمة توصيل الغاز الطبيعي لمدينة أرمنت
كتب ـ حجاج عبدالصمد
تفقد العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت غرب الاقصر , اليوم الاربعاء وصول البريمة الخاصة بالدفع النفقي , والمعنية بتوصيل الغاز الطبيعي لمدينة أرمنت كما تفقد المناطق التى يتم مرور البريمة أسفلها.
رافق رئيس مركز ومدينة أرمنت خلال جولته التفقدية مدير المرافق وذلك لتذليل أى معوقات تواجه المشروع الضخم الذي يخدم مركز أرمنت .
وقال عاشور أنه من المقرر أن تمر البريمة أسفل ثلاث ترع ومصرف وطريق مصر أسوان السريع، وسوف يبدأ العمل من الأسبوع المقبل. وأضاف بانه قد تم التنسيق سابقا بين جميع الأطراف المعنية وهى المرور والري والهيئة العامة للطرق والكباري والنقل النهري .
وصرح العميد عبدالله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت انه تم عقد اجتماع تنسيقي للبدء في تنفيذ مشروع الغاز الطبيعي بالمدينة. وأضاف انه تم خلال الاجتماع التنسيق بين كافة الجهات المختصة والمعنية لمناقشة النواحي الفنية لاتخاذ التدابير اللازمة للبدء في العمل بالمشروع دون أي معوقات.
وأشار عاشور إلى أنه جارٍ خلال ايام البدء في مشروع دخول الغاز الطبيعي إلى مركز ومدينة أرمنت بداية من أرمنت الحيط ثم أرمنت الوابورات وتباعاً إلى باقي قرى مركز أرمنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى