اخبار عربيةالأخبارعاجل

وزير الشباب والرياضة يلتقى مجموعة من الشباب المصرى والبحرينى

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضه مساء اليوم الأحد خلال زيارته لمملكة البحرين، مجموعة من الشباب المصرى والشباب البحريني، وذلك خلال اللقاء الذى نفذته وزارة الشباب والرياضة البحرينية بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز المحرق الشبابى النموذجي بالبحرين.
أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية تعظيم دور الشباب فى دوائر صنع القرار، مشيراً إلى أن التجربة المصرية تعتمد على دمج الشباب وتمكينهم كجزء اساسى من خطط التنمية المستدامة فى مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية والفنية والاجتماعية.
وأضاف عبد العزيز أن الشباب حاليا يعيش حالة من الحرية من خلال اكتساب المعرفة والثقافة من العديد من الوسائط، لافتاً إلى البرامج والانشطة والمشروعات التى تجذب الشباب بمصر ومنها اكبر مسابقة ثقافية تم تنفيذها فى مصر وهى مسابقة ابداع لشباب الجامعات المصرية تنافسوا فى اكثر من ٢١ مجالا فنيا وأدبيا وثقافيا وفى الشعر والغناء والموسيقى والكورال، فضلاً عن مسابقات كرة القدم فى مراكز الشباب.
ومن جانبهم أكد العديد من الشباب المصرى والبحرينى خلال مداخلاتهم فى اللقاء مع المهندس خالد عبد العزيز تقديرهم الكبير للوزراء والمسئولين المنفتحين دائما فى حوارات ونقاشات مستمرة مع اجيال الشباب.
كتبت أمل عبد الرحيم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى