أخبار محلية

وزيرة الهجرة تؤكد خلال إفتتاحها مصنع ألواح الألومنيوم أن المصنع سيوفر فرص عمل للشباب ..وحياة كريمة للجميع .

وزيرة الهجرة تؤكد خلال إفتتاحها مصنع ألواح الألومنيوم أن المصنع سيوفر فرص عمل للشباب ..وحياة كريمة للجميع .

السويس ـ حسين بيومي

قامت ظهر اليوم الثلاثاء الدكتور نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصرين بالخارج يرافقها اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بإفتتاح ثاني الخطوط للشركة المصرية الصينية لإنتاج ألواح الألومنيوم بمنطقة خليج السويس بالأدبية .

وتفقدت الوزيرة ومحافظ السويس المصنع والذي ينتج مايقرب من خمسة ملايين متر مربع في السنة من منتج الكومات . و صرح اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس أن إفتتاح الخط الثاني سيعطى مصر قدرة إستعابية لهذه المنتج بنسبة ٣٠ % بعدما كانت مصر تعتمد على إستيراد ألواح الألومنيوم من الخارج وبخاصة منتج الكو مات .

مشبراً من أن السويس مؤهلة لتكون قاطرة الصناعة المصرية بكونها متوافر فيها كافة الخدمات والمرافق ولديها منطقتين صناعتين هما : منطقة شمال خليج السويس والمنطقة الإقتصادية لقناة السويس .

وقالت وزيرة الهجرة أن وزارة الهجرة ستقوم الفترة المقبلة على دعوة المستثمرين من أجل الاستثمار في السويس نتيجة توافر كافة الإمكانيات وعوامل الناجح لأي لرجال الأعمال ..

وأكدت أن إفتتاح ثاني الخطوط للشركة المصرية الصينية يعتبر خطوة كبيرة .. مشيرة أن زيادة الإستثمارات في مصر سيكون خطوة إيجابية نحو توفير فرص عمل لشباب مصر وتوفير حياة كريمة للجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى