أخبار محلية

وزيرة الصحه في زياره فرعونيه تاريخيه لمحافظة الاقصر

وزيرة الصحه في زياره فرعونيه تاريخيه لمحافظة الاقصر

 
محمد عبدالوهاب
فى اطار جهود الدولة للحفاظ علي صحة المواطن المصري والارتقاء بالمنظومه الصحيه زارت الدكتوره هاله زايد وزيرة الصحه والسكان محافظة الاقصر .
تناولت الزياره العديد من مستشفيات المحافظه والوحدات الصحيه. الهدف الرئيسي لزيارة زايد هو الوقوف علي ماتم في منظومة التأمين الصحي والخدمات الطبيه لكن . اولا مستشفي ارمنت لم تستغرق سوي خمس دقائق تقريبا هي كافيه جدا لالتقاط الصور التذكاريه فقط .
بعدها توجهت في اليوم الثاني الي حميات الاقصر وايضا كان العدد تقريبا يقارب عدد مستشفي ارمنت واثنت علي الخدمات بالمستشفي التي صرخ منها كافة ابناء الاقصر . وصرح المتحدث الاعلامي ان الخدمات التي تقدم في حميات الاقصر علي اعلي مستوي
كيف تم تقييم الخدمات في خمس دقائق علما بأن حميات الاقصر في قلبها محرقة للنفايات الطبيه تنبعث منها ادخنه تؤثر سلبا علي المرضي .
فيما صرح ايضا ان مستشفي الاقصر العام علي قدر عال من الخدمات الطبيه فيما تقلصت زيارة زايد علي صعودها للطابق الرابع بالمبني الجديد فقط وغادرت المستشفي بعد التقاط الصوره الجماعيه ايضا وتسمية المستشفي بالاسم الجديد . كما زارت زايد مستشفي البياضيه والتي اطلقت عليه اسم ايزيس .
الظاهره الجديده في هذه الزياره ليست الائطمنان علي خدمات وخلافه انما تحويل المستشفيات الي اسماء فرعونيه وصور تذكاريه قد تكون فيها شفاء للناس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى