اخبار الرياضة

وزارة الشباب والرياضة تطلق فعاليات البرنامج التدريبي لبرلمان المدارس والمعاهد الازهرية

وزارة الشباب والرياضة تطلق فعاليات البرنامج التدريبي لبرلمان المدارس والمعاهد الازهرية
كتبت أمل عبد الرحيم
أطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني أولى جلسات البرنامج التدريبي لبرلمان المدارس والمعاهد الازهرية، وذلك يوم الخميس الموافق 6 أغسطس الجارى أون لاين من خلال تطبيق زووم.
وتتضمن فعاليات البرنامج التدريبي التدريب على المهارات الحياتيه والبرلمان وذلك من خلال مجموعة من مدربي وزارة الشباب والرياضة والخبراء البرلمانيين. وتم تقسيم المحافظات إلى أربع مجموعات تشمل كل مجموعة ٩ من المحافظات.
شهد اليوم الأول من التدريب تدريب المجموعتين الاولى والرابعة، وتم استكمال التدريب للمجموعتين الثانية والثالثة في اليوم الثاني. وينقسم اليوم التدريبي الى ٦ جلسات للتدريب البرلمانى و٦ جلسات مهارات حياتيه و٦ جلسات بالنسبه للخبراء البرلمانيين وذلك خلال شهرى أغسطس وسبتمبر ٢٠٢٠.
يهدف البرنامج التدريبي لبرلمان المدارس والمعاهد الازهرية إلى ترسيخ الهوية الثقافية والحضارية من خلال تفعيل دور المدارس والمعاهد الأزهرية والمؤسسات الثقافية في نشر ثقافة العلوم والابتكار، تصحيح المفاهيم الخاطئة، وحماية المجتمع من التطرف الفكري، واستعادة منظومة القيم الأخلاقية والإنسانية. بالاضافة إلى المساعدة على ترسيخ أسس الولاء والانتماء والمواطنة، وتعزيز دور مصر الريادي في نشر سماحة الإسلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى