أخبار محلية

وزارة الشباب تستعد لبدء المعسكر التنشيطي للكوادر البرلمانية .. الأحد المقبل

وزارة الشباب تستعد لبدء المعسكر التنشيطي للكوادر البرلمانية .. الأحد المقبل

متابعة – علاء حمدي

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة “الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني” وتماشياً مع سياسة وزارة الشباب نحو إعداد الخطة القومية لرفع كفاءة وتطوير العمل مع النشئ والشباب وإعداد كوادر شابه مؤهله للمشاركة في خطة التطوير.

وانطلاقاً من هذا الإطار تعلن “الإدارة العامة لبرلمان الطلائع والشباب” عن استعدادها للإنطلاق المعسكر التنشيطي لخريجي البرنامج القومي للكوادر البرلمانية.

هذا وقد أشارت راندا البيطار/مدير عام إدارة برلمان الطلائع والشباب بأنه من المقرر تنفيذ فاعليات المعسكر بالمدينة الشبابية بمحافظة بورسعيد خلال الفترة من الثامن والعشرون من الشهر الجاري إلي الأول من شهر أبريل المقبل.

في السياق ذاته اعلنت البيطار الي أنه سيتضمن المعسكر التنشيطي المحاور الآتية:-
(التنمية السياسية..التنمية البرلمانية…المهارات الحياتية.) حيث من المقرر أن يقوم بتنفيذ فاعليات المعسكر عدد من الخبراء البرلمانين وأساتذة في العلوم السياسية والقانون الدستوري وخبراء في مجال العلوم الحياتية.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد قامت بإعداد مجموعة من الكوادر البرلمانية بمختلف المحافظات لتجوب كافة مراكز شباب الجمهورية لنشر الوعي السياسي والبرلماني لدي النشئ والشباب والمساهمة وبفاعلية في تنفيذ خطة وزارة الشباب نحو رفع كفاءة وتطوير العمل مع النشئ والشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى