أخبار العالم

هيوستن ميثوديست ” تستمر في تقديم العلاجات الطبية المتقدمة للمرضى من جميع أنحاء العالم

” هيوستن ميثوديست ” تستمر في تقديم العلاجات الطبية المتقدمة للمرضى من جميع أنحاء العالم

الرياض – زبيدة حمادنة

يواصل مستشفى هيوستن ميثوديست الأميركي تقديم خدمات الرعاية الصحية المتقدمة ضمن مجموعة متنوعة من التخصصات الحيوية؛ حيث يوفر في كل عام رعاية طبية متخصصة لأكثر من 7 آلاف مريض من أكثر من 80 دولة حول العالم بما في ذلك المملكة العربية السعودية.
وفي الآونة الأخيرة، صنّفت مؤسسة “يو إس نيوز آند وورلد ريبورت” مستشفى هيوستن ميثوديست ضمن قائمة الشرف الأعلى مرتبة للمرة الخامسة، والثالثة على التوالي، وذلك ضمن 10 تخصصات حقق فيها المستشفى “أداء عالياً” في 17 مؤشراً من أصل 17 للإجراءات والشروط المعتمدة.
ويقدم مستشفى هيوستن ميثوديست مزيجاً فريداً من التكنولوجيا المتطورة وأساليب العلاج المتقدمة، والتي تجتذب المرضى في المملكة العربية السعودية لتلقي العلاج في طبّ الأورام والرئة و زراعة الأعضاء وأمراض الكلى والمسالك البولية والرعاية الأولية. ويعد هيوستن ميثوديست من أهم المستشفيات في الولايات المتحدة إذ يحفل سجله بعلاج العديد من الشخصيات المرموقة من القيادات السياسية والدبلوماسية ورواد الفضاء.

وقالت كاثي إيستر، الرئيس والمدير التنفيذي لخدمات الرعاية الصحية العالمية في هيوستن ميثوديست: “كرّست خدمات الرعاية الصحية العالمية في هيوستن ميثوديست جهودها لتوسعة نطاق خبراتنا وتقديمها للمجتمع الدولي. وفي هذا الإطار، نفخر بتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى السعوديين وتقديم خدماتنا المتطورة التي تدعم تحول الرعاية الصحية في المملكة”.
وبالإضافة إلى توفير الرعاية الصحية للمرضى الزائرين من دول أخرى، تقدم مجموعة هيوستن ميثوديست العالمية خدمات الاستشارات والتدريب والتطوير المهني للمتخصصين في مجال الرعاية الصحية والمؤسسات العاملة في هذا القطاع من جميع أنحاء العالم. كما تتعاون مجموعة هيوستن ميثوديست مع شركائها لتدريب القيادات الطبية وتطوير بعض أهم الهيئات الطبية الرئيسية في المنطقة، بما في ذلك مكتب تحقيق الرؤية التابع لوزارة الصحة السعودية ومستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث.

وفي إطار برنامج تحول القطاع الصحي لرؤية السعودية 2030، والذي يضمن التطوير المتواصل لخدمات الرعاية الصحية في المملكة ويركز الجهود على الارتقاء بهذا القطاع الحيوي، ستواصل مجموعة هيوستن ميثوديست العالمية تعاونها مع الشركاء في المملكة العربية السعودية لضمان توافق جهودها مع رؤية 2030.

وتجدر الإشارة إلى نقل مكتب خدمات الرعاية الصحية العالمية لهيوستن ميثوديست في الرياض مؤخراً إلى المكتب رقم 2003 في الطابق 20 من مركز المملكة، والذي يقدم خدماته للشركاء المقيمين والمرضى الدوليين في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى