أخبار سياسيةأقاليم ومحافظات

هدوء بشوارع الأقصر تعكس الرؤية لقناة الجزيرة الإخوانية " المفبركة "

هدوء بشوارع الأقصر تعكس الرؤية لقناة الجزيرة الإخوانية ” المفبركة “

 

جيهان الشبلى

 
 
شهدت محافظة الأقصر عقب صلاة الجمعة اليوم هدوء كامل فى جميع أنحاء المحافظة وقامت قناة الجزيرة القطرية،التى أظهرت صور من محافظة الأقصر ، كذب الرواية التي تروج لها الكيانات المعادية للقاهرة.
 
وبثت منصات تنظيم الإخوان الإرهابي أخبارا بشأن مظاهرات احتجاجية شهدتها المحافظة السياحية، لكن صورا حصلت عليها ” صدى مصر” أكدت كذب الرواية الإخوانية المفبركة.
 
 
ولم يستجب أهالي الأقصر للدعوات الهدامة، بعدما شهدت شوارع المحافظة زحامًا شديدًا خلال توقيت صلاة الجمعة، وعقب انقضاء الصلاة توجهوا إلى منازلهم، للهروب من درجات الحرارة المرتفعة، ضاربين بعرض الحائط دعوات تلك الكيانات المعادية لمصر، التي تسعى للنيل من البلاد.
 
وتأتي هذه الأجواء في الأقصر وغيرها من المدن المصرية عقب تصريحات للرئيس عبدالفتاح السيسي وجهها لحشود استقبلته بمطار القاهرة لدى وصوله قادما من نيويورك بعد مشاركته باجتماعات الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة للمرة السادسة على التوالي، حيث قلل من أهمية دعوات إثارة الفوضى في بلاده.
 
وأكد الرئيس السيسي أن الشعب أصبح واعيا بمن يزيفون الواقع ويخدعون الناس، وأن بلاده قوية بشعبها.
 
وقال للمصريين: “لا تقلقوا من شيء”، وطالبهم باليقظة لما يحاك ضد مصر.
 
وفي جريمة جديدة على الهواء مباشرة حرضت قناة الفتنة “الجزيرة” على اغتيال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.
 
وتأتي تلك الجريمة في إطار سعي القناة الحثيث لمحاولة نشر الفوضى وبث الفتنة في مصر بالتزامن مع دعوات تنظيم الإخوان الإرهابي للاحتجاج وإشاعة الفوضى.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى