أقاليم ومحافظات

نيل إعلام طنطا يبحث غرس قيم الولاء والانتماء بين الشباب

نيل إعلام طنطا يبحث غرس قيم الولاء والانتماء بين الشباب

متابعة – علاء حمدي

فى إطار الدور التنويرى الذى تقوم به الهيئة العامة للاستعلامات نظم مركز النيل للإعلام بطنطا إدارة إعلام وسط الدلتا ندوة إعلامية حول( غرس قيم الولاء والانتماء بين الشباب ) بجمعية الوفاء للبنات اليوم الثلاثاء الموافق٢٠٢١/٤/١٣ بهدف التأكيد على أهمية غرس قيم الولاء والانتماء بين النشئ. بحضور أ. محمد شلبى مدير الجمعية.

وحاضر بها أ/أمانى خالد الندرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية حيث بدأت حوارها بالتعريف بمفهوم الانتماء وأنه عامل من أهم عوامل بناء المجتمع وأنه يساعد على تعزيز الروابط الاجتماعية ويقلل من انتشار المظاهر السلبية.

وأشارت إلى أنواع الانتماء وهى انتماء وطنى ودينى و فكرى.

كما أشارت إلى مظاهر الانتماء وإنجاز الأعمال والجد والاجتهاد والحفاظ على الوطن والمنشآت والمواصلات العامة والحدائق.

كما يحث أيضا الانتماء على الحب بين أفراد المجتمع والمؤسسة الواحدة ويزيد من قابلية العطاء دون الالتفات للجهد المبذول والترابط بين أعضاء فريق العمل.

كما أكدت على طرق تعزيز الانتماء ومن أهمها التربية والتنشئة على الانتماء وحب الوطن ودور المدرسة والإعلام الهادف فى تعزيز الانتماء.

كما نوهت عن تكريم الفتيات المشاركات فى احتفالية الأسرة المصرية ٢٠٢١ بمعرض لمنتجات ومهارات مؤسسات الرعاية وتكريم مديرات المؤسسات والأخصائيات والمشرفات المتميزين والأطفال المتفوقين دراسيا بمسرح شركة الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى.

أعد اللقاء ونظم الندوة مى أبوزيد ومروة عبد الرسول تحت أشراف أ. عزه سرور مدير عام إعلام وسط الدلتا وأ. سمير مهنا وكيل الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى