أخبار السعودية

” نيسان السعودية ” تقيم احتفال لتكريم شركاء النجاح 

” نيسان السعودية ” تقيم احتفال لتكريم شركاء النجاح

 

الرياض – زبيدة حمادنة

 

أقامت نيسان العربية السعودية فعاليتها السنوية لاعلان نتائج برنامج شركائها من موزعي قطع غيار نيسان الأصلية في أسواق الجملة تقديراً لإنجازاتهم وتماشياً مع هدف الشركة بتزويد العملاء بقطع الغيار عبر تغطية أوسع في كافة أنحاء المملكة . وأقيمت الفعالية في جدة واتبعت فيها لوائح السلامة والاجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الصحة في ما يتعلق بالوقاية من كوفيد-19. وتنظّم الفعالية السنوية تقديراً للجهود الكبيرة التي يبذلها تجار الجملة على مدار العام في خدمة العملاء وتعزيز مستويات رضاهم عن العلامة التجارية.

وجرت الفعالية في فندق هيلتون وشارك فيها موزّعو شركة نيسان من كافة أنحاء المملكة وممثلون تنفيذيون من نيسان العربية السعودية وبترومين نيسان، الوكيل المعتمد لنيسان في المملكة. ومن بين المتحدثين الرئيسيين في الفعالية بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية، والمهندس أحمد طه، رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع في نيسان العربية السعودية، وممثلان عن بترومين نيسان هما المدير الإداري ترنس بيرن، ومانويل بوكاس، المدير العام لخدمات ما بعد البيع. واطّلع الجمهور على عرض تقديمي عن نمو شركة نيسان العربية السعودية وإنجازاتها في مجال خدمات ما بعد البيع والبيع بالجملة، وتبعها الكشف عن أسماء الفائزين في برنامج مسابقة البيع بالجملة ومناقشة مفتوحة حول قطاع السيارات في المملكة. واختير الفائزون في البرنامج بناءً على تقييم لأدائهم خلال ستة أشهر وعلى مجموعة محددة مسبقاً من مؤشرات الأداء الرئيسية لنيسان العربية السعودية.

وقال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “نفتخر في نيسان العربية السعودية بشركائنا من موزعي قطع غيار سيارات نيسان الأصلية في أسواق الجملة الذين بتفانيهم ودعمهم يؤكدون على نجاح نيسان. لقد أديتم دوراً مهماً في مسيرة نمونا ونحن ممتنون لحضوركم ودعمكم لنا في كل خطوة من رحلتنا. فبفضل تفانيكم وخدمة العملاء الممتازة التي تقدمونها، باتت نيسان علامة تجارية رائدة في مجال السيارات في المملكة.”

وحصدت شركة الخليفي من الرياض المركز الأول عن الفئة الأولى، حيث فازت بسيارة نيسان سوبر سفاري. واحتلت مؤسسة سالم بن عفيف من جدة المركز الثاني وفازت بسيارة نيسان ألتيما، وحصدت مؤسسة العلاج من الراس المركز الثالث وحصلت على سيارة نيسان أورڤان. وفي الفئة الثانية تصدّرت مؤسسة عبدالمحسن بانعيم اللائحة وتلتها مؤسسة محمد بلخير في المركز الثاني ثم مؤسسة روائع القطع في المركز الثالث، وجميعها من الرياض. أما مؤسسة ركن الناصرية من حائل فاحتلت المركز الأول في الفئة الثالثة وتبعتها مؤسسة عبود بن ماضي من الرياض في المرتبة الثانية، ومؤسسة سلطان العبدلي – وادي أحد من المدينة المنورة في المركز الثالث. وقد تم تحديد فئات الجوائز بناءً على حجم الشركة.

وتعليقاً على الفعالية، قال المهندس أحمد طه، رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع في نيسان العربية السعودية: “أتوجّه بخالص التقدير والامتنان لكافة شركائنا في النجاح ومن بينهم شركة بترومين نيسان وتجار الجملة الذين ساعدونا في تطوير أعمالنا وتوسيع شبكتنا. لقد أسهمتم بشكل كبير في نجاحنا من خلال عملكم الدؤوب وخبرتكم في السوق السعودي. وقد قدمنا بفضل جهودكم المستمرة وخدمتكم المتميزة أداء قياسياً في مستويات رضا العملاء وعزّزنا توفر قطع الغيار الأصلية سعياً منا لمجاراة المستويات العالمية.”

من جهته، قال ترنس بيرن، المدير الإداري لبترومين نيسان: “تقوم كفاءة أعمالنا على جهود تجار الجملة، ويمكننا بدعمهم مواصلة النمو وتجاوز التوقعات سنة بعد سنة لتحقيق النجاح المستمر.”

تقوم نيسان العربية السعودية الفعالية السنوية هذه والتي تستهدف موزعي قطع غيار نيسان الأصلية في أسواق الجملة شركاءها في النجاح ويهدف إلى الاحتفال بإنجازاتهم خلال العام واستكشاف الطرق الجديدة التي تسعى نيسان العربية السعودية من خلالها إلى الاستفادة من كامل إمكانيات علاقتها مع تجار الجملة والموزعين. ويشجع هذا الحدث المنافسة السليمة بهدف خدمة العملاء في السعودية من خلال توفير قطع الغيار الأصلية وتوسيع نطاق تغطية شبكة بترومين نيسان في كافة أنحاء المملكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى