برلمان واحزاب

نواب السويس يواصلون زيارتهم الميدانية للشركات للبحث عن فرص عمل لأبناء المدينة .

نواب السويس يواصلون زيارتهم الميدانية للشركات للبحث عن فرص عمل لأبناء المدينة .

 

السويس ـ حسين بيومي واصل نواب السويس برئاسة المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب المحافظة ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن زيارتهم للشركات والمناطق الصناعية بالمحافظة وخارجها للبحث عن فرص عمل لأبناء المدينة الباسلة .

فبعد قيامهم بعدد من الزيارات الناجحة لرئاسة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية وشركة السويس لتصنيع البترول ومركز تدريب الكفاية الإنتاجية التي أثمرت عن عدد من النتائج الإيجابية لصالح أبناء السويس .

 

قام اليوم نواب السويس وهم : الدكتور سيد عبده وحافظ شوشة عضوا مجلس الشيوخ وسيد الكرماوى عضو مجلس النواب برئاسة أحمد خشانة رئيس الهيئة البرلمانية بالمحافظة بزيارة شركة النصر للبترول .. حيث كان في إستقبالهم المهندس محمد عبد الله رئيس مجلس الإدارة .

 

وفي اللقاء تم عرض الرؤى والمقترحات التي تهدف إلى الحفاظ على ما تحقق من تميز بالشركة على مستوى قطاع البترول بالإضافة إلى مناقشة بعض طلبات العاملين .. ووجه رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس الشكر والتقدير للمهندس محمد عبد الله رئيس مجلس إدارة النصر للبترول وجميع العاملين على هذا الجهد الكبير والملموس ..

 

مجدداً دعم نواب السويس بالحزب للشركة والعاملين بها. وتأتي هذه الزيارات فى إطار الخطة الميدانية التي وضعها نواب السويس بحزب مستقبل وطن بالسويس برئاسة أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب المحافظة للعمل على التواصل المباشر على أرض الواقع بالشركات والمصانع ومناطق السويس من أجل أبناء المدينة الباسلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى