أخبار العالم

نهاية الفيروس مع الوقاية

نهاية الفيروس مع الوقاية

نهى عمر

أعلن علماء ألمان بعد سلسلة من الدراسات أن فيروس كورونا لا يتكاثر في الرئتين فقط مثل فيروس سارس في عام 2002 ، بل ينتشر أيضًا على نطاق واسع في الحلق خلال الأسبوع الأول من الإصابة.

اقترح العلماء على المستشار الألماني ووزير الصحة أن يطلبوا من الناس القيام بمهمة بسيطة عدة مرات في اليوم ، وهي الغرغرة بمحلول شبه ساخن من أبموناك.

لقد شددوا منذ فترة طويلة على ضرورة القيام بذلك ، والآن وبعد الإعلان عن نتائج التجارب التي أجراها علماء الأحياء الألمان حول تكاثر فيروس كورونا في الحلق ، أكدوا مرة أخرى على ضرورة الغرغرة بمحلول فاتر ماء وملح ..

 

يؤكد العلماء الألمان لوزارة الصحة الألمانية: إذا قام جميع الأشخاص بتطهير حلقهم عدة مرات يوميًا عن طريق الغرغرة بمحلول شبه ساخن من الماء المالح ، فسيتم القضاء على الفيروس تمامًا في جميع أنحاء ألمانيا في غضون أسبوع.

أظهرت التجارب أنه بالغرغرة بمحلول من الماء والملح ، فإننا نحول حلقنا باستمرار إلى بيئة قلوية تمامًا ، وهذه البيئة هي أسوأ بيئة للفيروس التاجي ، لأنه مع المياه المالحة ، يتغير الرقم الهيدروجيني للفم إلى درجة حموضة قلوية ، وإذا قمنا بالغرغرة عدة مرات في اليوم بالغرغرة بمحلول ملحي شبه ساخن ، فإننا لا نمنح الفيروس التاجي فرصة للتكاثر.

 

لذلك من الضروري على جميع الأشخاص الغرغرة بمحلول ملحي شبه ساخن عدة مرات في اليوم عدة مرات في اليوم خاصة في الصباح وقبل مغادرة المنزل وبعد العودة إلى المنزل ، حتى لا نسمح لفيروس كورونا بالتكاثر على الإطلاق في نفس الفترة الأولية.

 

دعونا نطلب من جميع الناس اتباع هذه النصائح الصحية المهمة والأقل ضررًا بعناية

 

مع انتشار هذا المقال على نطاق واسع ، ستكون أنت أيضًا في دائرة أولئك الذين يحاربون انتشار فيروس كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى