أقاليم ومحافظات

نقيب معلمي بني سويف : استئناف أعمال بناء أبراج المعلمين بعد حصولها على حكم قضائي

نقيب معلمي بني سويف : استئناف أعمال بناء أبراج المعلمين بعد حصولها على حكم قضائي

بني سويف إيمان رمضان

 

عقدت نقابة المعلمين ببني سويف برئاسة مصطفي الديب نقيب المعلمين، مؤتمرا صحفيا، في مقر أبراج المعلمين بمدينة بني سويف العاصمة، لإعلان استكمال واستئناف أعمال البناء والتشييد بالأبراج بعد توقفها منذ فتره عقب صدور الحكم القضائي باستكمال وإعادة البناء مرة أخرى، بحضور نقباء المراكز وممثلي الشركة المنفذه للأعمال والمهندس الاستشاري للنقابه.

 

وقال مصطفي الديب نقيب المعلمين ببني سويف، إنه

رغم ان هناك قلة كانت دائمة الشكوى في عدة جهات مختلفة بسبب توقف أعمال البناء وتاخرها إلا أن الأغلبية من حاجزي الأبراج كانوا جالسين في منازلهم وواثقين في نقابتهم.

 

لافتا إلى أن أبراج المعلمين عددها 4 أبراج تضم 315 وحدة سكنية، وتم بدء العمل بها عام 2016،وتوقفت الأعمال عدة مرات على مدار السنوات الماضية، واضطرت النقابة إلى رفع عدة دعوات قضائية وحصلت على حكم نهائي واجب النفاذ 2021/4/18 وتم إرسالة الي الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، لتنفيذ الحكم، وعقب ذلك تم البدء في استكمال أعمال البناء.

 

واكد نفيب المعلمين على أنه جاري استخراج رخصة بناء برجي الثالث والرابع بالتوازي مع استكمال أعمال بناء البرج الأول والثاني.

 

وأوضح الديب خلال المؤتمر أنه من ضمن إنجازات النقابه لعام 2020 صرف إعانة فيروس كورونا ل 247 معلما بإجمالي 650 ألف جنيها، و الإعانة الصحية ل119 معلما بإجمالي 473 الف و98 جنيها، وإعانة الوفاة ل 303 معلما بإجمالي 272 الف جنيها، و السلفة الرمضانيه ل 671 معلما بإجمالي مليون و342 الف جنيها.

 

مشيرا إلى أن إجمالي المبالغ المنصرفة لعام 2021 الجاري حتى الآن لنفس الإعانات بلغ 8 مليون و77 ألف جنيها، لافتا إلى أن إجمالي القرض الحسن لاعوام 2021/2020/2019 بلغ 3 مليون و116 الف جنيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى