الطب والصحة

نقيب أطباء الأقصر يعلن عن تشكيل رابطةالنساء والتوليد

نقيب أطباء الأقصر يعلن عن تشكيل رابطة النساء والتوليد

 

جيهان الشبلى

 
 
أعلن الدكتور أحمد حمزة، نقيب أطباء الأقصر، عن تشكيل رابطة أطباء النساء في المحافظة، بناء على تعليمات النقابة العامة للأطباء.
 
وأشار حمزة، إلى أن تشكيل الرابطة يتكون من، الدكتور سيد أحمد طه، عادل رشاد، رئيسان شرفيا، والدكتور أحمد حمزة رئيسا للرابطة، والدكتور محمود عبد الوهاب، نائبا للرئيس.
 
وتضم اللجنة العلمية، كل من، الدكتور محمود فؤاد، الدكتور حازم هاشم، على أن يكون الدكتور محمد السيد صادق أمينا عاما، والدكتور أمين منتصر سليم، أمينا للصندوق.
 
وأضاف رئيس الرابطة، أن أعضاء المجلس هم كل من، الدكتورة أميمة عبد الخالق، والدكتور أيمن طه، ومعتز عزى ومحمود عبد العظيم ومحمد عبد الحق.
 
وأوضح أنه سيتم إشهار الرابطة، وعقد أول اجتماع اليوم الجمعة، بمناسبة اليوم العلمي المقرر عقده في أحد فنادق المدينة، على أن يكون الالتحاق بالرابطة من خلال استمارات عضوية، سيتم توزيعها أطباء التخصص للانضمام لها.
 
وأكد رئيس الرابطة، أن أهم أهداف الرابطة هو النشاط العلمى والتدريب والتكافل الاجتماعي، وتضامن أطباء التخصص ضد مشكلات الشكاوى والضرائب والعلاج الحر، وكذلك حل المشكلات بين أطباء التخصص وبعضهم البعض، وكذلك مع أى أطباء في تخصص آخر أو أى جهات أخرى، وهو ما سوف يتقرر خلال الاجتماع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى