أقاليم ومحافظات

نقل اللواء وجدى زقزوق الى القاهرة

نقل اللواء وجدى زقزوق الى القاهره

نورا عواجه..

نقل اللوء وجدى زقزوق من رئاسه الوحدة المحلية لمدينة كوم امبو إلى القاهرة بعد فترة قصيرة من توليه المنصب …

أصدر اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، حركة محدودة لعدد من قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات، وتضمنت تنقلات وتعيينات لحوالى 16 قيادة محلية بمحافظات جنوب سيناء والسويس ومطروح والجيزة وكفر الشيخ والشرقية والإسكندرية والغربية وأسوان والقليوبية والقاهرة .

كما تضمنت الحركة نقل كل من وجدي محمد مسلم من رئيس مركز كوم أمبو بأسوان إلى محافظة القاهرة وذلك بعد أن قضى 5 أشهر ولكن من الملاحظ عليه لم يفعل شئ بل أصبحت كوم امبو اكثر إشغالات وتعديت من تراكم القمامة والمخلفات فى كل مكان بكوم امبو وإنتشار الباعة الجائلين فى كل مكان.

كما اثبت ان اللوء وجدى زقزوق خلال فترة توليه منصب رئيس كوم امبو لم يغير شئ بل ازدادت الأحوال سوء اكثر من من هى عليه وعلى الفور تم نقلها إلى القاهرة والقائم العمل النائب أحمد تاج نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم امبو

كما شدد اللواء محمود شعراوي على أن الوزارة مستمرة فى الدفع بالقيادات المحلية المتميزة للمناصب القيادية بالمحافظات ومحاسبة المقصرين لتشجيع باقي القيادات على التفاني في أداء العمل وخدمة المواطنين للحصول على رضاهم عن الخدمات التي تقدمها الإدارة المحلية. ، لافتاً إلى الوزارة تسعى لدفع العمل بالملفات التنموية الحيوية على أرض المحافظات..

وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء خاصة فى الملفات المهمة وعلى رأسها التصالح على بعض مخالفات البناء والنظافة ومنع التعديات على الأراضى الزراعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى