الأخبار

نقل الإذاعي كامل البيطار إلى العناية المركزة 

نقل الإذاعي كامل البيطار إلى العناية المركزة

كتب – د٠إبراهيم خليل إبراهيم

تعرض الإذاعى الكبير كامل البيطار لوعكة صحية نقل على إثرها إلى مستشفي الهلال للعاملين المدنيين بالقوات المسلحة ونظرا لحالته المرضية تم نقله إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

تبين أن الإذاعي القدير كامل البيطار يعاني من صعوبة في التنفس وضعف عام شديد وبحاجة إلى أخذ عينة من الرئة تحت الأشعة المقطعية على الصدر وتم حجزه بالرعاية المركزة لمتابعة إجراءات الفحوصات والتحاليل الطبيه اللازمة.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عقب علمه بالأزمة الصحية التى يمر بها الإذاعي كامل البيطار أصدر قرارا بعلاجه على نفقة الدولة ومتابعته بشكل شخصي.

يعد الإذاعي كامل البيطار من الإذاعيين الذين سطروا تاريخا عظيما وهو خريج كلية الآداب قسم الصحافة جامعة القاهرة وأثناء دراسته كتب فى جريدة المساء الذى كان يرأس تحريرها آنذاك خالد محيى الدين وبدأ التدريب بالإذاعة المصرية وقبل مرور عام وقبل دخول شهر رمضان عرض عليه أحمد سعيد مدير صوت العرب فكرته (مسحراتى اليوم) وطلب منه تسجيل 30 حلقة عن مسحراتى اليوم فى جميع أنحاء العالم الإسلامى٠

قدم الإذاعي القدير كامل البيطار العديد من البرامج عبر أثير إذاعة صوت العربية منها ليالي الشرق والرياضة العربية في أسبوع كما نقل رسائل إذاعية من السويس خلال معارك أكتوبر ١٩٧٣ وعرف أنه من مشجعي نادي الزمالك بل خاض الانتخابات وفاز ٠

بعد خروج الإذاعي كامل البيطار للمعاش حزن كثيرا لعدم الاستعانة بخبراته ومواهبه ٠

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى