أخبار فنية

نجوم مصرية تتألق في سماء العالمية.. على أبواب هوليوود

نجوم مصرية تتألق في سماء العالمية.. على أبواب هوليوود

كتب : مجدي درويش
في إطار السعي وراء الوصول إلى العالمية، حيث تمكنت مجموعة من الشباب المصريين من إقتحام العالمية عن جدارة واستحقاق، فقد قاموا بإنتاج فيلم عربى أطلق عليه اسم ( الدور الأخير the last turn ) والذى تم تصويره كاملاً داخل الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً ولاية كاليفورنيا ليدخلوا به علي المنافسة الشرسة مع أقوى الأفلام العالمية داخل قاعات السينما الأمريكية.
تدور أحداث فيلم الدور الأخير فى سياق من التشويق والإثارة والأكشن وإثارة خيال المشاهد لمعرفة اللغز وراء الأحداث ليتفاجئ الجميع أنها قصة واقعية حدثت بالفعل فى أماكن وظروف مشابهه لنفس مواقع تصوير الفيلم.
حيث يقول د. بيتر تكلا مخرج الفيلم اأن تسلسل الأحداث بدء عندما تناولت الأخبار واقعة حادث انتحار لشاب مصري صغير
ثم تعمل الأجهزة الأمنية بالبحث عن كواليس الانتحار والدوافع وما وراء الستار
ومن هنا يظهر الظابط المحقق فى فتح ملفات الحادث وهو الدور الذى يجسده الفنان ماجد ميلاد أحد ابطال الفيلم الذى يكتشف أثناء تحقيقه مع الأسرة التى هاجرت لأمريكا منذ فترة عن وجود خلافات عائلية بين الاب والام و يدفع ثمنها أولادهم.
ويظهر للمحقق أكثر من مفأجاة أثناء التحقيق وتتصاعد وتيره الأحداث ليبدء المشاهد فى الدخول بدهاليز الأحداث كمحاوله لمساعده المحقق فى الوصول لحل اللغز وراء انتحار هذا الشاب.
وأكد صناع الفيلم أن هدف الفيلم ليس لمكاسب مادية ولكن رسالة لكل أسرة مهاجرة أن تتوخى الحذر فى المخاطر التى تحيط بها وبجميع أفراد الاسرة خاصةً الشباب المراهق وأن ليس كل من حولهم أشخاص جيدة .
وقد رصد الفيلم ردود أفعال ممتازة من كثيرين بعد مشاهده العروض التشويقيه حيث قام القائمين على العمل بتقديم عرضين مختصرين كإعلان عن الفيلم اظهروا الجودة العالية فى التصوير والابهار فى الموسيقى التصويرية والابداع الذى يستحق الأنحناء أحترما لموهبة جميع الذين شاركوا فى العمل من مصريين وامريكان
ويعتبر هذا هو اول فيلم مصري يصور وينتج بالكامل في هوليود مدة الفيلم ساعة وعشرون دقيقة من الاحدات المثيرة.
والجميع فى انتظار العرض الأول لفيلم الدور الاخير يوم السبت ٤ سبتمبر ٢٠٢١ بانهايم- اورنج كونتى على أن يعرض الفيلم بعد ذلك فى دور العرض السينماية الفيلم انتاج شركة Media ave
المستشار الاعلامى للفيلم
فادى يوسف
فريق العمل:
إخراج
د. بيتر تكلا
بطولة
ماجد ميلاد
إنتاج
Media ave
طاقم التمثيل
ماجد ميلاد في دور فكري
جورج بطرس في دور حسام
داليا جورج في دور حنان
كيرلس جونيور في دور باسم
كيرلس ناجي في دور عماد
بيتر تكلا في دور عادل
اندرو ناجي في دور بديع
مريم حبشى فى دور ايمان
فيرونيا جندى فى دور ساره
Abraham Justice
Rigo Obezo
Marvin Williams.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى