اخبار الرياضة

نتساءل ..هل الأهلي مؤهل للفوز باللقب؟ .

نتساءل ..هل الأهلي مؤهل للفوز باللقب؟ .
كتب – عاطف ابو القاسم
ما الجديد في فوز فريق الأهلي علي الاتحاد السكندري، بنتيجة 4-صفر، في المباراة التي جمعتهما، بإستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدوري.
وارتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة، ليعتلي صدارة الدوري المصري ، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه المقاولون العرب، ويتبقي مباراتان مؤجلتان أمام الزمالك والمصريفيما تجمد رصيد الاتحاد السكندرى عند النقطة 20 نقطة بعدما خاض 10 مواجهات، محتلاً المركز الثالث.
أحمد الشيخ احرز الهدف الأول للأهلى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثانى، وفى الشوط الثانى أضاف محمد مجدى قفشة الهدف الثانى للأحمر فى الدقيقة 53، وأضاف البديل وليد أزارو الهدف الثالث فى الدقيقة 67، وأختتم على معلول مهرجان الأهداف فى الدقيقة 73 من ضربة جزاء.
هذا ليس بالمفاجأة لأن الزعيم الأفضل والأمتع في دورينا منذ انطلاق المسابقة، وعلاقة الأهلي بالبطولات ليست وليدة اليوم، بل منذ أن عرفنا ومارسنا الكرة
ويعد فريق الأهلي من أعمدة الكرة المصرية وهذا يدل على النهج الاحترافي المتميز، الذي يسيطر على هذا الكيان الكبير الذي يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافه وتطلعات جماهيره.
قلنا في أكثر من مناسبة إن الأهلي إذا تصدر فمن الصعوبة أخذ الصدارة منه، وهذه قاعدة أهلوية قديمة، وعدد البطولات يدل على ذلك،
والفرق بين الأهلي والأندية الأخرى أن الإدارة الأهلوية رسخت مبدأ الفوز في نفوس اللاعبين، وهدف الأهلي الدائم في كل بطولة يشارك فيها هو الفوز بالبطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى