عام

نبذة عن الصحفي عبد الفتاح طارق

نبذة عن الصحفي عبد الفتاح طارق

كتب – أحمد سلام

بدأ الصحفي “عبد الفتاح طارق” العمل في الصحافة منذ عام 2014، محررًا للتحقيقات في موقع “جورنالجي المنوفية” ، ثم انتقل بعد ذلك للعمل كًمحرر صحفي لجريدة الوطن الأكبر عام 2017، ثم التحق بجريدة الوفد ليعمل مراسل لمحافظة المنوفية عام 2019، كما يشارك الكاتب الصحفي عبدالفتاح طارق بكتابة مقال أسبوعي ثابت في جريدة اللواء الاسلامي كل يوم أربعاء.

ولد الكاتب الصحفي “عبد الفتاح طارق ” في 25 أكتوبر 1990م بمدينة أشمون، التابعة لمحافظة المنوفية، تخريج من كلية التجارة بجامعة عين شمس، وحصل علي دبلومه الصحافة والإعلام من الاكاديمية العربية للصحافة والإعلام والتنمية البشرية عام 2018.

قام ” طارق” بتقدم برنامج حكاوي الناس علي قناة مصر الحياة، وكان البرنامج ينقاش القضايا الاجتماعية،وحصل علي عضوية النقابة العامة للصحافة والإعلام عام 2019، كما قام عبد الفتاح طارق بتأسيسة مبادرة “كده كفايه” لتقليل نفقات الزواج، وعدم المغالاة في الزواج تسهيلا علي الشباب، ومنع الضوضاء ووقف الطريق والحوادث.

حصد “عبدالفتاح طارق” طوال مسيرته المهنية العديد من الجوائز ، حيث تم تكريمة من جريدة الوطن الأكبر عام 2018 ، وايضا تم تكريمه من جريدة أنباء اليوم، لحصول اخباره علي أكثر عدد من المشاهدات، بجانب تكريمه من النقابة العامة للصحافة والإعلام، كما تم تكريمة من رئاسة مركز ومدينة أشمون لكونه انشط صحفي في مركز أشمون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى