اخبار الرياضة

نادى المدينة المنورة بالأقصر يقوم بتخريج الدفعة الثانية من حملة الحزام الأسود بالكراتيه

نادى المدينة المنورة بالأقصر يقوم بتخريج الدفعة الثانية من حملة الحزام الأسود بالكراتيه

 

جيهان الشبلى

 
اختتم فريق نادي المدينة بالاقصر للكاراتيه بحفل تخريج الدفعة الثانية من الحزام الأسود برعاية الكابتن عماد محمد رئيس مجلس إدارة منطقة الأقصر للكارتية وبحضور كابتن حسين البتوبى خبير ومدرب كارتيه وكابتن سعيد حسين خبير وكابتن حسن صابر خبير ومدرب كارتيه وجميع اللاعبين وعدد من أولياء الأمور  وبتوجيهات الأستاذ حفنى بركات وكيل الشباب والرياضة بالأقصر .
 
تخلل الحفل حصة تدريبية لجميع اللاعبين من الأحزمة المتقدمة والاحزمة الملونه على شرح الحركات الأساسية ومناطق القوة في جسم الإنسان مع تطبيق بعض الحركات (الجيري والتسوكي ) مع التوازن وصحة الحركة، حيث استغرق التدريب مدة حصة كاملة معبره عن جد من المدربين وإجتهاد من قبل اللاعبين مع ظهور مستويات مبشرة نحو المستقبل لارتقاء رياضة الكاراتيه بشكل أوسع.
 
 
بعد الحصة التدريبية استمع الحفل لكلمة حول رياضة الكاراتيه وتأسيسها في نادي المدينة المنورة بالأقصر من قبل مجلس ادارة النادي ولجنة الكاراتيه والمدربين الخبره ذو كفاءة وعدد من اللاعبين المجيدين الذين ستكون لهم بصمة مؤكده للنهوض بالكاراتيه والمساهمة في رفعة مستوى الكاراتيه بطريقة صحية .
 
وقال المدرب حسن صابر خبير : إنني حقا سعيد بهذا الإنجاز الرائع الذي أثلج الصدر وطال إنتظاره لإعداد هذه الكوكبه المتميزة والذين باتوا مستمرين مضحين من أوقاتهم وجهودهم للحصول على مستوى مشرف، مؤكدين استمرارنا بعون الله في خطط التدريب المستقبلية والتعاون مع الفرق واستطقاب الخبراء الذين سيساهمون في رفع مستوى فرق المجموعة الذهبية وصقل مواهبهم ، وإننا نمضي قدما تحت اشراف لجنة الكاراتيه برئاسة الكابتن عماد محمد رئيس مجلس إدارة منطقة الأقصر للكارتية .
 
 
وبقيادة المدرب القدير محمود جبلاوى وكابتن أحمد كامل عبد الرحيم مدير عام للكارتية وكابتن عمر وكابتن أحمد زين وكابتن محمد فؤاد  والكابتن أحمد جابر والكابتن مجدى وبكل عزم وجديه لاحتواء أبنائنا في هذة الرياضة وتسخير طاقاتهم في الطريق السليم لإنتاج عناصر فعالة قادرة على مواكبة كل الأحداث وزرع فيهم روح الثقة والتعاون والتكاتف بين المجتمع وكان اختبار الحزام الأسود بإشراف لجنة خبراء متميزين .
 
حيث كانت جهود كثيفة ومعسكرات كثيره في التدريب والاحتكاك في البطولات والمشاركة في الدورات أظهرت نتائج مشرفة وساهمة للحصول على الحزام الأسود بكل ثقة ولدينا تطلع مستقبلي أكبر لمستقبل زاهر للنهوض برياضة الكاراتيه وصقل مواهب اللاعبين حيث إستمر التدريب بأكثر من ثلاث ساعات متواصلة .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. شكرا مدام جيهان ..
    دايما ابطال المدينة المنورة في تألق دائم و مستوى اكثر تميز …
    و نتمنى مشاركة ابنائنا جميعا في مجال رياضة الكاراتيه اللي بترتقي باللاعب ذهنيا و جسديا.. و لها اثر رائع علي مستواهم العلمى كذلك…
    تحياتى كابتن محمد فؤاد…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى