أقاليم ومحافظات

نائب محافظ قنا وسكرتير عام المحافظة يتابعان سريان مياه الامطار بقرية ابو دياب شرق.

نائب محافظ قنا وسكرتير عام المحافظة يتابعان سريان مياه الامطار بقرية ابو دياب شرق.
كتب / احمد المعداوى ..
توجه حازم عمر نائب محافظ قنا والاستاذ كمال شلبي السكرتير العام الى قرية ابو دياب شرق بمركز دشنا لمتابعة سريان مياه الامطار الناتجة عن سوء الاحوال الجوية الي ترعة المخادمة ومنهاالي ترعة الكلابية على مدار 5 ساعات متواصلة وذلك بتواجد من مسئولي مديرية الري. ومجلس مدينة دشنا والحماية المدينة وعدد من المواطنين من اهالي القرية.
واوضح نائب المحافظ ان موجة الطقس السيء التي مرت بها بعض المناطق بالمحافظة اليوم نتج عنها تراكم كميات كبيرة من مياه الامطار بالظهير الصحراوي لقرية ابو دياب شرق. واضاف انه تم توجيه مياه الامطار الي ترعة المخادمة ومنها الي ترعة الكلابية وذلك من خلال المعدات الثقيلة لمجلس مدينة دشنا ومديرية الري مؤكدا على سريان المياه بشكل آمن .
واكد نائب المحافظ على تواجد الاجهزة التنفيذية ومعدات الوحدات المحلية بالموقع لحين الانتهاء من تصريف مياه الامطار تماما لافتا الي انه لا توجد اي خسائر في الارواح او الممتلكات واشار الى استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى وتفعيل غرفة العمليات بادارة الازمات والكوارث بالمحافظة وربطها بغرف العمليات الفرعية للوحدات المحلية والمديريات الخدمية لتلقي اي بلاغات خاصة بسوء الاحوال الجوية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى