أقاليم ومحافظات

نائب محافظ قنا ورئيس الجامعة يشهدان المؤتمر العلمي الثاني لكلية العلاج الطبيعي

نائب محافظ قنا ورئيس الجامعة يشهدان المؤتمر العلمي الثاني لكلية العلاج الطبيعي

 

كتب / احمد المعداوى ..

 
شهد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا والدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي فعاليات المؤتمر العلمي الثاني لكلية العلاج الطبيعي بحضور الدكتور ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الاسبق واعضاء هيئة التدريس بالجامعة وعدد من عمداء كليات العلاج الطبيعي على مستوى الجمهورية ولفيف من طلاب الجامعة .
نقل الدكتور حازم عمر تحيات اللواء اشرف الداودي محافظ قنا الي رئيس الجامعة ومنظمي المؤتمر العلمي وطلاب الجامعة مشيرا الي ان تنمية صعيد مصر ياتي على راس اهتمامات الدولة وان مصر عازمة على المضي قدما لاحداث طفرة تنموية في مختلف المجالات .
وأكد على حرص المحافظة على التعاون والتنسيق المستمر مع جامعة جنوب الوادي في مختلف المجالات الخدمية والعلمية لتحقيق التنمية المستدامة خاصة تطوير المنظومة الطبية بكافة تخصصاتها ومجالاتها لتحسين مستوى الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين .
و اكد رئيس الجامعة على اهمية تنظيم المؤتمر العلمي الثاني لكلية العلاج الطبيعي بجامعة جنوب الوادي بهدف تبادل الخبرات وإطلاع المشاركين على أحدث طرق ووسائل الوقاية والعلاج مؤكدا علي اهمية تخصص العلاج الطبيعي باعتباره احد العناصر الأساسية في المنظومة الصحية للحفاظ على حياة المواطنين وصحتهم خاصة في السنوات الاخيرة الناتجة عن الحوادث وبعض الامراض .
وتفقد نائب المحافظ ورئيس الجامعة مركز التأهيل للعلاج الطبيعي بالجامعة والمقام علي مساحة 11 الف متر مربع يحتوى مبنى تعليمي يضم 5 مدرجات للمحاضرات و 12 قاعة دراسية و 6 معامل للتدريب العملي ومبنى علاجي يضم 141 غرفة علاجية كما تفقدا معرض يضم احدث الاجهزة الطبية في العلاج الطبيعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى