أقاليم ومحافظات

نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد المستشفيات ومحطات الكهرباء

نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد المستشفيات ومحطات الكهرباء
الوادي الجديد-مديحة عبد الغافر
تفقدت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، مستشفى الداخلة للاطمئنان على جاهزيتها واتخاذ الإجراءات الاحترازية للتعامل مع الأزمات المختلفة، وخاصة بالتزامن مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة.
وأكد بيان إعلامي صادر عن محافظة الوادي الجديد، اليوم، أنه جرى تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ وغرف العزل المخصصة للحالات الطارئة، والاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية المختلفة.
واستكملت نائب المحافظ جولتها، بالمرور على محطة محولات كهرباء مدينة بلاط، وأشادت بأداء العاملين بالمحطة لاحتوائهم أزمة سوء الأحوال الجوية، وشددت على ضرورة الصيانة المستمرة للمحولات لضمان توصيل الخدمة للمواطنين والتعامل مع أي أحداث طارئة.

من جانبه أكد المهندس أحمد حلمي، مدير محطة محولات مركز بلاط بالوادي الجديد، أن المحطة قدرتها 150 ميجا، وتتولى حاليا إمداد المحافظة بأكملها، بتيار الشبكة الموحدة من خلال خط التغذية البديل القادم من شرق العوينات بطول 400 كم، بتكلفة مليار و500 مليون جنيه، وجرى تشغيله نهاية ديسمبر 2019 كخط تغذية بديل للخط الرئيسي للوادي الجديد، والقادم من مركز نجع حمادي بمحافظة قنا.
وتفقدت نائبة المحافظ، خلال جولتها بالمركز، أحد المخابز للاطمئنان على توافر الخبز بالمدينة وقراها، موجه بتدعيم القرى النائية بالخبز اللازم لحين انتهاء الأزمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى