أقاليم ومحافظات

نائب محافظ الاسماعيلية يشهد احتفالية جامعة قناة السويس بالذكرى الـ 46 لنصر أكتوبر

نائب محافظ الاسماعيلية يشهد احتفالية جامعة قناة السويس بالذكرى الـ 46 لنصر أكتوبر

كتبت أمل عبد الرحيم
فى اطار الاحتفالات باحياء الذكرى السادسة والأربعون لانتصارات أكتوبر 1973 المجيدة .
شهد المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية يرافقه الأستاذ الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والاساتذة والطلاب، مراسم فعاليات الحفل الفنى الذى نظمته الجامعة احتفالا بتلك المناسبة.
وذلك فى حضور كلا من المقدم محمد سمير المستشار العسكرى للمحافظة والنواب المستشار عبد الفتاح عبد الله و أشرف عمارة وأحمد سعيد شعيب أعضاء مجلس النواب عن الاسماعيلية وقيادات المنطقة الأزهرية والأوقاف والكنيسة وعدد كبير من القيادات الأمنية والشعبية والسياسية بالمحافظة.
وقد تضمنت الاحتفالية تقديم مجموعة من الاستعراضات الفنية الغنائية والأغنيات الوطنية الحماسية لفرقة أوركسترا كورال الجامعة .
ومن جهته أكد نائب المحافظ على أهمية تفعيل دور الشباب واستثمار ما لديهم من طاقات فى المشاركة الفعالة لتحقيق غد أفضل لهم واستكمال مسيرة البناء والتنمية للوطن.
بالإضافة إلى ضرورة الاهتمام بتحقيق التثقيف السياسى للطلاب وتنمية روح الولاء والانتماء وبث روح الإيجابية لديهم وتحفيزهم للعمل والمشاركة بالآراء، والبناء لتعزيز النهوض بالوطن والتعرف على ما يجرى تحقيقه من إنجازات داخل وخارج مصر سياسيا وعسكريا واقتصاديا واجتماعيا وفنيا وثقافيا ورياضيا من خلال تنظيم عدد كبير من الندوات واللقاءات التى يحاضر بها نخبة من الأساتذة والخبراء المتخصصين فى مختلف المجالات.
وقد شارك فى حضور الحفل الفنان المطرب محمد ثروت والذى قدم أغنية مع الأوركسترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى