أقاليم ومحافظات

نائب المحافظ يشهد إنطلاق مارثون الدراجات الهوائية

نائب المحافظ يشهد إنطلاق مارثون الدراجات الهوائية

متابعه/وليد محمد

بناءا علي توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، شهد حازم عمر نائب محافظ قنا ، صباح اليوم الجمعة ، إطلاق إشارة بدء مارثون الدراجات الهوائية بالمحافظة ضمن ماراثون للدراجات الهوائية بجميع محافظات الجمهورية الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة تحت شعار ” شباب مصر يهنئ مصر في إحتفالات النصر ”

وذلك في إطار إحتفالات الوزارة بانتصارات أكتوبر المجيدة ، بحضور الدكتور عمر موسي وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية .

هذا و أوضح حازم عمر أن المجموعة الاولي ضمت 270 شاب وفتاة شاركوا فى ماراثون الدراجات الذى بدأ من معبد دندرة وانتهي عند الصالة المغطاة بمدينة قنا بطول حوالي 10 كيلو متر ، بينما ضمت المجموعة الثانية 50 مشارك من كبار السن و 50 فتاه وكانت البداية من القاعة الزجاجية بكورنيش النيل حتي الصالة المغطاة .

وقام نائب المحافظ ووكيل وزارة الشباب والرياضة بتوزيع عدد من الجوائز 13 شاب و 6 فتيات و6 من كبار السن الفائزين في الماراثون بالصالة المغطاة .

وأكد حازم عمر إن المارثون يأتي في اطار حرص المحافظة علي دعم عودة النشاط الرياضي وجعل الرياضة أسلوب حياة ، لافتا أن هذه الأنشطة تساهم فى إعداد الشباب بدنيًا وفكريًا وتنمى قدراتهم وتصقل مهاراتهم وتعمل على استغلال أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لصالح خدمة المجتمع .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏حشد‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى