اخبار الرياضة

مُبارة بنكهة الدور الأول

مُبارة بنكهة الدور الأول
بقلم-محمدحمدى
خَسرَ اليوم -الثُلاثاء-الموافق 4فبرايرمِن عام 2020م،الفريق الأول ،لكُرة القدم بنادى دِسوق الرياضى ،على أرضه ،ووسط جمهوره ،مِن عُثماثون طنطا،بنتيجة4-2؛ليعود الفريق مرة أُخرى إلى نتائج الدور الأول،وإلى غَم الدور الأول،وإلى نكد الدور الأول ، وإلى هَم الدور الأول …..ولماذا لا؟!!والمُبارة مؤجلة بسبب الأمطارمِن الدور الأول مِن الإسبوع 13!
فبعد أن حصد الفريق 7ُنِقاط ثمينة فى الدور الثانى ،عَاد إلى مُسلسل هزائم الدور الأول ،فلقد تعادل مع الزعفران فى عُقر داره ،ثم فاز على سمنود بهدف نظيف، ثم فاز على إتحاد بسيون 3-1!
خُسارة اليوم لها عِدة أسباب:
1- كانت لنا فُرصة حقيقية لتسجيل هدف السبق فى الشوط الأول بنِسبة100%عن طريق أحد نجوم اللقاء، اللاعب/مُصطفى عنتر-هاف أيمن-،ولكن تم إفساد الهجمة بداعى التسلُل ،ليبدأ الحكم ،ومُساعدهُ،حلقات مُسلسل “تعصيب لاعبى دِسوق ،وجهازهم الفنى،والجمهور مِن أجل عيون مُدرب عُثماثون ،ك/ محمد علوش،الكاره جِداً لأهل كفرالشيخ”.
2-أعتقد إن اللاعب / عبدالقادر كورة ، فى مركزالمساك-سِند باك شِمال- أفضل بكثير مِن الظهيرالأيسر-باك شِمال-،ولكن الرأى والأخير لجِهاز الفنى،إنما هو إقتراح أقترحهُ على حضراتكم.
3-أعتقد أيضاًإن اللاعب المُهاجم/مُصطفى عبدالله حديفة،فى مركز الهجوم-هاف شِمال،أو هاف ديفندر-أفضل بكثير من المساك…….
4- أين عِماد الفريق مِن اللاعبين الكِبار ،ذوى الخِبرة (عمرو ميمى أباظة،مُصطفى الطناحى،محمود هِلال)؟!! فينبغى أن يُشارك لاعب أو إثنين ،ولو فى جُزء مِن المُبارة!!
لا أُريد أن أُطيل على حضراتكم أكثر مِن ذلك ،مؤكداً على أن هذا الجهاز الفنى له حسنات كثيرة على الفريق ،فالجهاز الفنى ،كان له الفضل بعد الله-عزوجل -فى حصد 7نِقاط فى الدور الثانى مِن 3مُباريات؛ليصل الفريق إلى النُقطة18!
وفى الخِتام يجب طىّ صفحة اليوم ،والشروع فى التفكير لمُبارة بلطيم التى ستُقام بمشيئة الله يوم السبت المُقبل الموافق8فبرايرمن عام 2020،والمُبارة ستكون مِن ضمن مُباريات الجولة الرابعة لدور الثانى ،مُناشداً الجميع بالإستمرار فى دعم الفريق،والجهاز الفنى المُحترم ،بشتى ألوان الدعم الذى يتم تقديمه للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى